6 حالات غرق في أسبوع بتاونات وصفرو وبولمان

حميد الأبيض-فاس:”تاونات نت”/– أمرت النيابة العامة بتشريح جثة سبعيني بعد انتشالها مساء الثلاثاء من بركة بوادي ورغة قرب ملعب مترب على مشارف دوار بني كزين بجماعة فناسة باب الحيط في ثاني حالة غرق بإقليم تاونات في 4 أيام بعد غرق طفل عمره 11 سنة في مجرى وادي اسرى أثناء محاولته السباحة في “غدير” في غفلة من مرافقيه الذين كانوا في رحلة استجمام.

وعثر على جثة السبعيني طافية فوق الماء بعد ساعات من غيابه عن منزل عائلته بدوار بني كزين، قبل إخبار مصالح الدرك والوقاية المدنية، وانتشالها ونقلها إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس لتشريحها كما جثة الطفل الذي لجأ وزملاؤه للوادي للاستجمام والسباحة بسبب الارتفاع الكبير في درجة الحرارة التي تعرفها المنطقة.

وبوفاة الضحيتين ارتفع عدد ضحايا الغرق بجهة فاس، إلى 6 أشخاص اثنان منهم بصفرو، وعدد مماثل ببولمان، ويتعلق الأمر بشاب من حي عوينات الحجاج بفاس، غرق في مياه سد علال الفاسي بمنطقة بئر طمطم، وطفل في منتصف عقده الثاني غرق في مسبح مدينة صفرو، بعدما حل بها في زيارة للاستجمام، ما فتح فيه تحقيق.

وشهدت دائرة أوطاط الحاج ببولمان، حالتي غرق راح ضحيتهما طفل غرق في صهريج يستعمل لتجميع مياه الري بقرية العرجان، وشاب غرق في مياه وادي ملوية الذي يقطع المنطقة، فيما تشهد سدود وأنهار الجهة، حالات غرق تزداد ي مثل هذه الأيام التي ترتفع فيها الحرارة ويلجأ فيها الشباب للاستجمام، في غياب منتجعات عمومية. 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7467

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى