مسؤولو جماعة تاونات يحتفلون بالبطلين الرياضيين رضا الأسمر ومحمد الزروقي‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/- خصص مسؤولو وأطر جماعة تاونات مؤخرا لقاءا خصص للإحتفال بالبطلين رضا الأسمر ومحمد الزروقي ،نظير تميزهن الكبيرين في مجال رياضة الكراطي ، وحصولهم على ألقاب مشرفة في المقابلة التي جمعتهم بنظرائهم في ملعب مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط .


    الحفل حضره مسؤولي الجماعة على رأسهم رئيس جماعة تاونات البرلماني عبد الله الإدريسي البوزيدي و نائبه الأول حفيظ البوزيدي إضافة إلى أعضاء آخرين بمجلس الجماعة وكذا أطر وموظفي هذا المرفق الإداري .
   وفي جانب آخر حضر محبو وأصدقاء البطلين وبعض ممثلي وسائل الإعلام .
   قدم للبطلين رضا الأسمر ومحمد الزروقي تذكار تهنئة من رئاسة جماعة تاونات واكليلا من الزهور عرفانا وتقديرا لمجهوداتهم في هذا المجال الرياضي الحافل .


   وفي كلمتهم قال كل من البطل رضا الأسمر معبرا عن شعوره” الأكثر من رائع لما اعتبره إلتفاتة كريمة من مجلس جماعة تاونات على رأسهم رئيس الجماعة عبد الله البوزيدي مشيرا أن هاته الإلتفاتة بمثابة حافز لنا على العطاء أكثر في القادم من الأيام إن شاء الله ونعد ساكنة إقليمنا تاونات على المزيد من الألقاب وشكرا لكم على المواكبة لنا”.
  وقال محمد الزروقي البطل أيضا في نفس الصنف الرياضي معبرا عن سعادته وفرحه بهاته الإلتفاتة التي شكلت لهم شحنة تحفيزية لهم على بذل المزيد من الجهود من أجل ألقاب أخرى وطنية ودولية بحول الله كما يشكر كل ساكنة تاونات على دعمهم المعنوي وتشجيعهم المتواصل لهم كفاعلين رياضيين”. 


   وهذا وقد ثمن عاليا رئيس جماعة تاونات مجهودات هؤلاء الشباب متحدثا لمجلة “صدى تاونات ” عن الأثر الإيجابي  وتابع النائب البرلماني  عبد الله البوزيدي ما قدمه البطلين هو شيء كبير لنا كتاوناتيين وجماعة تاونات كانت وستظل تواكب معهم مبادراتهم ومشاركتهم ومساندة لهم ولكل من يساهم في إشعاع الإقليم في أي مجال إلا وسيجدنا داعمين له.

 وأضاف رئيس الجماعة قائلا أن “جماعة تاونات رهن إشارة الجمعيات والفعاليات الرياضية من أجل الإبداع أكثر وتمثيل الإقليم أحسن تمثيل” .


    فيما نوه عبد الحفيظ الإدريسي البوزيدي الخليفة الأول لرئيس الجماعة بتميز هؤلاء الشباب قائلا ” بسم الله الرحمان الرحيم، شكرا لكم على المواكبة ، فيما يخص البطلين هذا شرف لإقليم تاونات للجماعة تحديدا وعلى كافة المتدخلين تشجيع هؤلاء الشباب لحصد للإقليم المزيد من الألقاب،ونحن لا يمكن إلا أن نكون فخورين بهؤلاء القامات الرياضية ، ونتمنى للبطلين أن يصبحا بطلين دوليين لما لا إن ومسيرة موفقة لهم”. 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7467

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى