ترقية صحافيين في قناة ميدي1 تيفي من ضمنهم إبن تاونات الصحافي عثمان النجاري

الرباط :”تاونات نت”/– أعلنت قناة “ميدي 1 تيفي” مؤخرا عن هيكلة جديدة وتعيينات بهيئتها التحريرية.

وأفاد بلاغ للقناة –توصلنا بنسخة منه- أنه تم تعيين إبن إقليم تاونات الصحافي عثمان النجاري مديرا مكلفا بالإستراتيجية والتطوير لدى الإدارة العامة بقناة “ميدي 1 تيفي”، والصحافي نبيل درويش مديرا للأخبار للقناة وسعيد لعرابي مديرا للإنتاج والبرامج الإخبارية بالقناة.

وأفادت القناة في بلاغ لها  مؤخرا، أن هذه التغييرات تأتي في سياق “سعيها لتطوير أدائها الإعلامي وتسريع بلوغ كل الأهداف الإستراتيجية المسطرة في مخطط عملها، وتحديث بنياتها وهياكلها التحريرية نحو مزيد من النجاعة والفعالية والتكاملية، كي تنجح في رفع منسوب المردودية”.

التغييرات الجديدة على مستوى القيادة، تأتي في إطار مشروع إعادة هيكلة قنوات القطب العمومي ضمن هولدينغ إعلامي عمومي ضخم يضم، إلى جانب الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، كلا من القناة الثانية والقناة الإخبارية “ميدي 1″.

من جهة أخرى، كشفت مصادر الجريدة أن تغييرات مرتقبة أخرى ستعرفها القناة التي تُعول عليها الدولة كذراع إعلامية لها لمخاطبة الخارج.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7467

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى