أكثر من 1450 مواطن استفادوا من حملة طبية متعددة الاختصاصات بغفساي بتاونات

محمد المريزق-غفساي:”تاونات نت”/- نظمت جمعية الحكامة والتضامن بشراكة مع المندوبية الاقليمية للصحة والمديرية الاقليمية للتعليم بتاونات وبشراكة مع جمعية الصفاء للنهوض بذوي الحاجات الخاصة والجمعية الرياضية نجم غفساي لكرة القدم وبدعم من المجلس الجماعي لغفساي ايام  14/ 15 / 16 يوليوز 2023 حملة طبية إستفاد منها أكثر من 1450 مواطن ومواطنة. 

وفي هذا الإطار تجدر الإشارة أن هذه الحملة الطبية التي شارك فيها ( 24 طبيب وممرضات )وتضمنت 8 تخصصات إستفاد فيها من عمليات الجلالة بعد اعادة التشخيص والاعداد123 مستفيد.

وتم فيها كذلك توزيع كمية مهمة من الدواء بمساهمة من شركة هيرميكس.

من جهة أخرى وجهت الجهات المنظمة شكرها وتقديرها لمديرية الصحة ،لكل الطبيبات والممرضين داخل الإقليم وخارجه ؛مديرية التعليم تاونات،عمالة اقليم تاونات ،المجلس الجماعي لغفساي،السلطة المحلية  واعوانها ،الدرك الملكي غفساي الولجة القرية،القوات المساعدة،عمال اوراش،اعوان المجلس الجماعي لغفساي ،فريق المتطوعين ذكور واناث،الطاقم الطبي ،ادارة الثانوية التاهيلية الامام الشطيبي وحراسها،دار الطالبة غفساي،الطباختين،موزع القهوة ادريس الزغاري وأخيه حسن، الصديق امحمد القريش. 

وشكرخاص للفاعلة الجمعوية خديجة العماري عن جمعية الحكامة والتضامن بالمحمدية.

شكرا للإعلام الذي واكب هذه الحملة الطبية النبيلة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7349

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى