تدشين مقر المديرية الإقليمية للوكالة الوطنية لتقنين القنب الهندي وسط مدينة تاونات

محمد الزروالي:”تاونات نت”/- أشرف سيدي صالح داحا ، عامل إقليم تاونات، ومحمد الكروج، المدير العام للوكالة الوطنية لتقنين الأنشطة المتعلقة بالقنب الهندي بالنيابة، الثلاثاء 18 يوليوز، على تدشين مقر المديرية الإقليمية للوكالة الوطنية المذكورة وسط مدينة تاونات.

وأوضح مصدر مطلع ل”صدى تاونات” وموقع “تاونات نت”  أن هذا التدشين يأتي بالموازاة مع الزيارة التي يقوم بها المدير العام للوكالة الوطنية لتقنين الأنشطة المتعلقة بالقنب الهندي بالنيابة، خلال هذا الأسبوع، رفقة السلطة المحلية والتعاونيات المعنية، لجميع الضيعات الفلاحية التي تم زرعها بالقنب الهندي في دائرني تاونات وغفساي في إطار الرخص المسلمة من طرف الوكالة بإقليم تاونات.

وبعد هذه الزيارات الميدانية، عقد محمد الكروج لقاءات متتالية بعين المكان مع الفلاحين المرخص لهم، بحضور السلطات المحلية ورؤساء التعاونيات والمستثمرين المعنيين، خصصت لتبادل الخبرات ودراسة وتتبع المراحل المقبلة للموسم الفلاحي لزراعة القنب الهندي.

وأضاف المصدر المطلع أن هذه المديرية ستعمل، في إطار سياسة القرب التي تنهجها، على تأطير ومواكبة الفلاحين المرخص لهم أو الراغبين في الحصول على الترخيص لمزاولة الأنشطة المتعلقة بالقنب الهندي بما فيها الإنتاجية والتحويلية وتتبع جميع العمليات المتعلقة بها.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7467

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى