عمليات نوعية جديدة للشرطة القضائية بقرية با محمد بإقليم تاونات

عبد الله المهدي-قرية أبا محمد:”تاونات نت”/– أحالت فرقة الشرطة المحلية بقرية با محمد مؤخرا على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتاونات شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بترويج المخدرات.

وتعود وقائع النازلة إلى يوم فاتح غشت من هذه السنة عندما تمكنت عناصر من الشرطة القضائية بناء على معلومات من إيقاف شخص وبحوزته كمية من المخدرات كان بصدد نقلها من احد الدواوير الذي ينحدر منه إلى مدينة قرية با محمد قصد الترويج.

وقد مكنت عملية التفتيش التي أجريت بمسقط رأسه من حجز كمية من مادة القنب الهندي أو الكيف قاربت 15 كيلوغرام بالإضافة إلى الدراجة النارية التي كان يستعملها في نقل المخدرات.

وفي عملية أخرى تمكنت هذه العناصر من إلقاء القبض على 3 أشخاص بعدما تطورت جلستهم الخمرية إلى تبادل الضرب والجرح باستعمال أسلحة بيضاء وقنينات الخمر.

 وبعد عرض الموقوفين  على المصالح الطبية من اجل العلاج والقيام بالتفتيشات القانونية اللازمة،تم حجز 300 قنينة خمر متنوعة وكمية من المخدرات ودراجة نارية وأسلحة بيضاء من مختلف الأحجام.

وقد تم إيداع الموقوفين بسجن عين عائشة بتاونات  بعد استنطاقهم من طرف النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتاونات. وتوجت هذه العمليات النوعية التي ترمي إلى تجفيف منابع الجريمة بهذه المدينة الآمنة من إلقاء القبض على شخص من ذوي السوابق العدلية مبحوث عنه وطنيا من اجل بيع الخمور بدون رخصة. كما ألقي القبض على ثان مبحوث عنه هو الأخر وطنيا من اجل العنف والسرقات والهجوم على مسكن الغير وشخص ثالث غريب عن المدينة متورط في قضية تتعلق بالسرقة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7327

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى