توشيح أساتذة جامعيين بأوسمة ملكية بتطوان على رأسهم أبناء تاونات الجناتي وأغوثان والعمارتي

عن موقع “هسبريس” – أيوب صدور: “تاونات نت”/- ترأس مؤخرا الدكتور بوشتى المومني، رئيس جامعة عبد المالك السعدي بمدينة تطوان، حفل توشيح مجموعة من الأساتذة الباحثين والأطر الإدارية والتقنية بالجامعة بأوسمة ملكية كريمة.

ويأتي حفل التوشيح، وفق رئاسة الجامعة، للتأكيد على الرعاية السامية التي يوليها الملك محمد السادس لأساتذة وموظفي جامعة عبد المالك السعدي عرفانا لهم على حسن أدائهم وعلى الخدمات التي يقدمونها لتطوير قطاع التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، كما يعتبر كذلك حافزا للمزيد من العطاء ومضاعفة الجهود لتحقيق الرقي والازدهار.

وتسلم عدد من أساتذة التعليم العالي والأطر الإدارية بالجامعة، تبعا للمصدر ذاته، أوسمة ملكية كريمة، اعترافا وتقديرا لما قدموه من خدمات جليلة خلال مسارهم المهني وتفانيهم وإخلاصهم للوطن، وتشبعهم بروح الاستقامة والنزاهة خدمة للصالح العام.

ويتعلق الأمر، على سبيل المثال لا الحصر، بكل من (إبن تاونات) الدكتور رشيد الجناتي الإدريسي، أستاذ التعليم العالي بالمدرسة العليا للأساتذة بمرتيل رئيس شعبة علوم الحياة والأرض ورئيس فريق البحث في الهندسة البيداغوجية وديداكتيك العلوم، و(إبن تاونات) الدكتور محمد أغوتان، أستاذ الفيزياء، و(إبن تاونات كذلك) الدكتور أحمد العمارتي الأستاذ بشعبة الكمياء والدكتور حسن الزباخ، نائب رئيس الجامعة سابقا، والدكتور عزيز الكتيبي، أستاذ البيوكمياء، إلى جانب الدكتور نور الدين الشيخي، من كلية الآداب والعلوم الإنسانية، والدكتور محمد الراضي، منسق ماستر الهندسة البيداغوجية متعددة الوسائط، علاوة على الدكتورة إحسان المايل، أستاذة اللغة الإسبانية، والدكتور كمال التركيستي الخليفي، أستاذ الجيولوجيا بكلية العلوم بتطوان، وثلة من الأطر الإدارية.

وجرى توشيح صدور الأساتذة بأوسمة الاستحقاق من الدرجة الممتازة؛ بينما حصلت الأطر الإدارية على أوسمة تتأرجح بين الدرجة الأولى والدرجة الثانية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7453

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى