عقد قران نجل إبن تاونات محمد الجناتي الشاب نبيل الجناتي على الشابة شيماء حمينو بمكناس

الرباط:”تاونات نت”/- جرى مؤخرا  في العاصمة الإسماعيلية بمدينة مكناس حفل وعقد قران المهندس في البيئة بفرنسا الشاب نبيل الجناتي نجل إبن إقليم تاونات محمد الجناتي (رجل أعمال بمدينة الداخلة بالصحراء المغربية)،على الشابة استادة اللغة الإنجليزية شيماء حمينو.

وشهدت إحدى قاعات الحفلات الكبرى بمكناس مراسم عقد هذا القران،حيث استقبلت عائلتي الجناتي وحمينو الضيوف من العائلتين.

وقد حضر هذا الحفل كذلك عددا من العائلات من أصدقاء العائلتين وعلى رأسها عائلات الميداوي ولحلو وبن جلون والبوزيدي والحمومي وحمامة.

وقال السي محمد الجناتي والد الشاب نبيل الجناتي في تصريح ل”صدى تاونات” (تم عقد قران إبني نبيل مع الشابة الأستاذة شيماء …اللهم كما اتممت عقد قرانهما  اتمم لهما حلو الأيام  والسنين.. )

وأضاف قائلا ( وتجسد شعوري في هذا المعنى طفح السرور علي وعلى زوجتي حتى أنه من فرط ما قد سرنا أبكانا.. يوم عظيم يوثق فيه عقد قرانهما.. اللهم اكتب لهما  الراحة والسعادة والإستقرار والفرح...اللهم أمين).

وختم حديثه بقوله “شكرا للعائلات التي شاركتنا في فرحة عقد قران ابننا البار نبيل الجناتي بالمصونة شيماء حمينو خاصة العائلات التي تنحدر من إقليم تاونات  وعلى رأسها الكولونيل سي محمد الميداوي وعائلة سي محمد البوزيدي وعائلة الحمومي…”.

ومن جهتنا نقول باسم “صدى تاونات”..ماشاء الله تبارك الله الف مبروك عقد القران والله يوفقكم ويسعدكم ويجمع بينكم بخير ان شاء الله ودعواتنا لكم بالتوفيق وبالرفاه والبنين.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7402

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى