نادي الهلال السعودي يستقبل حارس المنتخب المغربي ياسين بونو ونيمار ومالكوم باحتفال أسطوري

محمد المرنيسي:”تاونات نت”/- قدم نادي الهلال السعودي، يوم السبت، في حفل صاخب وأمام الآلاف من جماهيره في العاصمة الرياض، نجومه الجدد وهم الحارس المغربي (إبن إقليم تاونات) ياسين بونو والمهاجمان البرازيليان نيمار ومالكوم.

ووسط أجواء مميزة، دخل بونو ونيمار ومالكوم ملعب الملك فهد شرقي الرياض الذي أطفئت أضواؤه الكاشفة وأنير بأضواء هواتف الجماهير.

وقد حظي ياسين بونو باستقبال تاريخي من الجماهير الهلالية التي تفاعلت مع أغنية “ديما مغرب” التي أطلقتها اللجنة المنظمة تيمنا بما حققه الفريق الوطني المغربي في مونديال قطر 2022.

وأطلقت الألعاب النارية بكثافة لحظة دخول اللاعبين إلى الملعب الذي يتسع لـ 68 ألف متفرج، وسط هتافات الجماهير. التي لوحت بأعلام زرقاء عليها صور اللاعبين الجدد، في حين عرضت شاشات الملعب الإلكترونية لقطات لهم .

وأقام الهلال، الفائز بالدوري السعودي 18 مرة (رقم قياسي) وبطولة دوري أبطال آسيا 4 مرات (رقم قياسي)، الحفل قبيل مباراته في الجولة الثانية من الدوري المحلي أمام الفيحاء.

وبحسب يوميتي “آس” و”ماركا”،الإسبانية  فإن الهلال  دفع مبلغ 20 مليون يورو الذي يطالب به إشبيلية مقابل انتقال حارس مرماه، المرتبط بالنادي حتى العام 2025.

ووفقا للصحافة، فإن بونو (32 عاما) وقع في السعودية على عقد مدته ثلاث سنوات، براتب سنوي قدره 15 مليون يورو.

وكان أسد الأطلس صاحب الأداء الرائع مع المنتخب الوطني خلال مونديال قطر، الذي بلغ المغرب خلاله الدور نصف النهائي، والفائز مع إشبيلية بالدوري الأوروبي، محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، لاسيما ريال مدريد، باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7405

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى