أمن تاونات يكثف من إجراءات المراقبة لأصحاب الدراجات النارية

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/- عاينت مجلة “صدى تاونات” وموقع “تاونات نت” هاته الأيام تواجد رجال الأمن في شوارع مدينة تاونات بشكل مكثف في كل من شارع الخروبة ونقط العبور الحساسة بالمدينة في حجر امطاحن وقرب ثانوية الوحدة في مفترق الطرق هناك بين الطريق المؤدية إلى العمالة والطريق المؤدية إلى كعدة الجامع وفضاء الصحة للشباب وفي مدخل جماعة تاونات قرب مقبرة حجر معبد عبر الطريق المؤدية لتمزكانة وسيدي المخفي .
    يحدث هذا مع تكرار حالة الموت المتكررة نتيجة الطريق من لدن أصحاب الدراجات النارية التي في غالبيتهم شباب مراهقين متهورين.
    آخر هاته الحالات وفاة يافع بعدما لفظ أنفاسه الأخيرة بمستشفى الحسن الثاني بفاس يوم 25 غشت الجاري بعدما تعرض لحادث سير على متن دراجته الناري ليلة يوم 23 غشت حيث اصطدم بشكل عنيف تفيد مصادر المجلة  بسيارة خفيفة من نوع داسيا .


    ووفق المصادر نفسها، فإن الدراجة النارية اصطدمت بشكل قوي مع السيارة ما تسبب في إصابة سائق الدراجة بعدة كسور على مستوى جسده وإصابته على مستوى الرأس، الشيء الذي استدعى نقله على وجه السرعة صوب المستشفى الإقليمي بتاونات في حالة غيبوبة ، ثم بعدها إلى مستشفى الحسن الثاني بفاس ، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة. 
   يأتي هذا مع اقتراب موعد الدخول المدرسي الذي سيكون في بداية شتنبر المقبل…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7402

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى