الحموشي يؤشر على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية الأمنية منها رئيس دائرة شرطة  قرية با محمد بتاونات

الرباط :”تاونات نت”/- أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني عن سلسلة من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية بمجموعة من المصالح اللامركزية للأمن الوطنى بقرية با محمد بإقليم تاونات والدار البيضاء وتطوان وبني ملال وأكادير.

وأفاد مصدر امني، أن هذه التعيينات الجديدة التي أشر عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، شملت تعيين ثلاث أطر من الجيل الجديد لموظفي الشرطة كرؤساء لدوائر شرطة بقرية با محمد  وبني ملال ،وتيكوين هذه الأخيرة التابعة لنفوذ ولاية أمن أكادير، إلى جانب تعيين رئيس جديد للهيئة الحضرية بالمفوضية الخاصة بالطريق الدائري الداخلي للبيضاء، ورئيس لفرقة تابعة للمصلحة الولائية للاستعلامات العامة بتطوان.

وتابع المصدر ذاته أن التعيينات الجديدة تمت بناء على اختيار كفاءات من الجيل الجديد للمسؤولين الأمنيين ممن تتوافر فيهم المهنية العالية والنزاهة والتجربة الوظيفية، ليتسنى لهم التنزيل الأمثل للاستراتيجية الأمنية الجديدة التي تروم خدمة أمن المواطن، عبر تدعيم الإحساس بالأمن وتجويد الخدمات الشرطية المقدمة للمواطنين، وتوطيد المقاربة التواصلية وتعزيز الانفتاح المرفقي لمصالح الأمن.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7453

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى