مصرع ربة بيت بسبب صعقة كهربائية بجماعة  قرية با محمد بتاونات‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/- اهتز حي الحمري بجماعة قرية ابا محمد بإقليم تاونات ، مساء أمس السبت 2 شتنبر على وقع حادثة صعقة كهربائية أدت بحياة ربة بيت وابنتها في وضعية حرجة،التي تبلغ  من العمر حوالي 15 سنة .

هذا وأفادت مصادر  لجريدة “تاونات.نت” الإلكترونية أن الهالكة، التي توفيت فورا ، تعرضت لهذا للحادث أثناء  قيامها بإقتلاع مسمار من جدار ما بمنزلها أثناء قيامها بإصلاحات داخل المنزل . أما عن ابنتها فأصيبت هي الأخرى بصعقة كهربائية جراء تدخلها لمحاولة انقاذها  بحسب ذات المصادر .

    وتابعت المصادر ذاتها للجريدة أن الطفلة تم نقلها على وجه السرعة  إلى المركب الاستشفائي الجامعي بفاس، والتي لازلت تخضع للعلاجات التي تستلزمها حالتها .

    وبحسب تقارير إعلامية فإن هذه  الحادثة هي الثالثة في ظرف الأشهر القليلة الماضية ، بعدما توفي تقني بجماعة تيسة بتاونات،بعد إصابته بصعقة كهربائية أثناء محاولته تركيب مصابيح للإنارة العمومية بشوارع المدينة في يونيو الماضي وشاب آخر في عقده الثاني تعرّض هو الآخر لصعقة كهربائية تسببت في وفاته داخل بئر في دوار العزايب بجماعة تمزكانة التابعة لإقليم تاونات في غشت المنصرم  بحسب ذات التقا

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7346

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى