الراغبون في أداء الخدمة العسكرية بتاونات ينطلقون في حافلات في اتجاه الأكاديمية العسكرية بمكناس  

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/– بتعليمات ملكية سامية إنطلقت في فاتح شتنبر الجاري عملية انتقاء وادماج الفوج 38 للمجندين بمخلف المراكز والوحدات التابعة للقوات المسلحة الملكية .
   و إنطلقت ثلاث حافلات على الساعة الثانية عشرة ليلا من مساء يوم الجمعة 1 شتنبر من مطلع هذا الشهر بمعية سيارة للدرك الملكي ، من أمام بناية عمالة تاونات .

الحافلات كان على متنها الشباب الذكور الراغبين في خوض تجربة الخدمة العسكرية،اتجهت صوب الأكاديمية الملكية العسكرية بمكناس .
    وعلمت مجلة “صدى تاونات ” و”تاونات نت” أن حافلات نقلت اليافعات من الشابات اللواتي رغبن في خوض تجربة الخدمة العسكرية ، ذهبن على متن حافلات مساء يوم الخميس 31 غشت ،من أمام بناية عمالة تاونات .
     هذا وتم في فاتح يوليوز الماضي  عملية توجيه الاستدعاءات للمجندين الجدد للخدمة العسكرية ضمن الفوج 38 برسم سنة 2023، بغية إرسالها إلى المجندين عبر مختلف أنحاء التراب الوطني.
     وقد تم إطلاق هذه العملية، تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، المتعلقة باتخاذ الإجراءات اللازمة لإدماج الفوج المُقبل من المجندين للخدمة العسكرية من الجنسين، برسم سنة 2023.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7339

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى