ياسين بونو حارس مرمى نادي الهلال السعودي يكشف أسباب فشل انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني

محمد المرنيسي:”تاونات نت”/- كشف الدولي المغربي (إبن إقليم تاونات) ياسين بونو، حارس مرمى نادي الهلال السعودي لكرة القدم، أسباب فشل انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني أو بايرن ميونيخ الألماني بعد أن كان من أولوياتهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة؛ ليُوقع، في الأخير، في صفوف الهلال قادما من إشبيلية.

وقال بونو، في تصريحات لبرنامج “El Pelotazo” عبر إذاعة “Canal Sur” الإسبانية، إن “ما فهمته فيما بعد.. أن إدارة ريال مدريد قامت بتقييم الحالة، وتفطنوا إلى أنني قد أذهب للمشاركة في كأس إفريقيا للأمم، وبذلك سأغيب لمباريات عديدة في شهر مهم للغاية”.

وأضاف المتحدث نفسه: “حينها، كانت لديهم خيارات أخرى؛ منها ما هو بنظام الإعارة والتي تخدم النادي بشكل أفضل، وهذا سبب فشل الصفقة”.

وشدد حامي عرين “أسود الأطلس” على أن كأس أمم إفريقيا أثرت بشكل كبير في حركة سوق انتقالات اللاعبين الصيفية، قائلا: “كأس إفريقيا كان لها تأثير كبير في هذا الميركاتو.. بالنسبة لي وكذلك بالنسبة ليوسف النصيري”.

وارتبط اسم ياسين بونو، حارس المرمى المغربي، بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد بديلا للبلجيكي تيبو كورتوا الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبى سيغيبه عن الملاعب لفترة طويلة، قبل أن يتم التعاقد مع الإسباني كيبا أريزابالاغا في صفقة إعارة قادما من تشيلسي.

وعن فشل انتقاله إلى بايرن ميونيخ، قال بونو: “بايرن كانوا في محادثات مع إشبيلية، وطلبوا مني الانتظار وأخبروني أنهم سيرسلون عرضا.. لكن كانوا يتداولون أسماء أخرى”.

وأفاد: “فهمت، فيما بعد، أن بايرن يتحدثون عن عقد إعارة فقط. الأندية حاليا، للأسف لا تريد أن تصرف أموالا.. إنه صعب”.

واختتم: “في الوقت الحالي، من الصعب الاستثمار في لاعبين مثلي.. في عمر الـ32، يعتبر الأمر صعبا، بالنسبة لبايرن ميونيخ ولأندية أخرى.. حينها، بقيت منتظرا وظهر عرض نادي الهلال السعودي”.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7279

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى