السلطات المحلية بتاونات المدينة تشن حملة واسعة لتحرير الملك العمومي‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – شنت السلطة المحلية بتاونات يومي الأربعاء والخميس الماضيين حملة واسعة لتحرير الملك العام بكل من شارع المسيرة والشارع الرئيسي لتاونات والمركب التجاري .

وحسب مسؤول من السلطة المحلية  فإن أصحاب المحلات التجارية زحفوا على الأرصفة في خرق سافر للملك العام وكذا أصحاب  المقاهي و الباعة المتجولين، وسيارات نقل البضائع الكبيرة الحجم والصغيرة من “بيكوب ” بالإضافة إلى دراجات ثلاثية العجلات ” التريبورتورات ”  في كل الأماكن المتواجدين بها .


   وتمت هاته العملية بتواجد ميداني من القائد وأعوان السلطة وبدعم من عناصر الأمن الوطني والقوات المساعدة وأعوان الإنعاش الوطني .
    العملية استحسنتها الساكنة التي  استشاطت غضبا من هؤلاء المحتلين للملك العام الذين يواجهون المارة بعنف عندما يتم لمس سلعهم أحيانا .وعدم الإلتزام بالقانون وشروط السلامة العامة والنظافة، و إغلاق الممرات بالسلع وصد انسيابية السير بالنسبة للطريق عندما يتعلق الأمر بالباعة المتجولين وأصحاب العربات ذات المحرك .


    وأفاد عدد من أصحاب المحلات التجارية لمجلة ” صدى تاونات ”  و موقعها الإلكتروني ” تاونات. نت “مستحسنين هاته العملية قائلين كنا في لا مساواة حيث نحن نستخلص الضرائب ويأتي آخرون أمامك مستغلين أحسن المواقع وأحيانا أمامك ويضع سلعته ، في خرق واضح للقانون ولن تستطيع الحديث معه ” .

 كما ثمنت فعاليات مدنية وحقوقية وسياسية هاته المجهودات للسلطة في تحرير الملك العام .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7467

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى