المجلس العلمي المحلي بتاونات يقيم حملة للتبرع بالدم لفائدة جرحى ومتضرري الزلزال‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – قام المجلس العلمي المحلي بتاونات بحملة للتبرع بالدم لفائدة متضرري الزلزال الذي ضرب عدد من مدن المملكة،  صبيحة يوم 25 شتنبر من هذا الشهر في المركز الصحي أي المستشفى السابق الكائن بشارع واد الذهب بمدينة تاونات،وذاك بتنسيق مع المركز الجهوي لتحاقن الدم بفاس  والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والحماية الإجتماعية بتاونات و المندوبين الإقليمية لوزارة الشؤون الإسلامية .


  هذا وعاينت مجلة “صدى تاونات” وموقعها الإلكتروني “تاونات. نت” حضورا نوعيا للساكنة من أجل المشاركة في هذا العمل الإنساني النبيل ، وكما حضر أيضا اطرا لمؤسسة المجلس وأيضا للمندوبية للاقليمية لوزارة الشؤون الإسلامية بتاونات،  كما حضر أيضا عددا من سكان المناطق التابعة لاقليم بتاونات .


  هذا وقال الأستاذ عبد الكريم حميدوش رئيس المجلس العلمي المحلي بتاونات ” بسم الله الرحمن الرحيم أولا شكرا لمجلة “صدى تاونات”  على الحضور لتغطية هذا النشاط الذي جاء الناس من كل أنحاء تاونات من موظفين وغيرهم للتبرع في هذا العمل النبيل كما جاؤوا أيضا من خارج تاونات المركز أي من رغيوة ومن الزريزر ومن اخلالفة للمساهمة أيضا في الحملة التضامنية الذي دعا لها أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده تضامنا مع ضحايا الزلزال الذي ضرب إقليم الحوز والمدن المجاورة له ، اذن نشكر هؤلاء الناس الذين جاؤوا تضامنا مع اخواننا من الجرحى والمنكوبين الذين تتطلب أجسامهم  هاته المادة.”

  كما أضاف الأستاذ احميدوش “نشكر السيد الباشا والسيد مندوب الصحة ومركز تحاقن الدم ومندوبية الأوقاف والشؤون الإسلامية على مساهمتهم في إنجاح هذا العمل ورجال السلطة الذين ساعدونا في الحراسة والعمل فشكرا لهم حتى هم ، وكما سمعتم من شهادات الناس،فالناس أتوا لمساندة إخوانهم في المناطق المنكوبة وتلبية لدعوة جلالة الملك أمير المؤمنين  محمد السادس نصره الله ،فنرجوا الله أن يحفظه كما حفظ الذكر الحكيم وأن يقر عيني جلالته بولي عهده مولانا  الحسن وبشقيقه السعيد  الأمير مولاي رشيد وبسائر أسرته الملكية الشريفة إنه سميع مجيب والحمد لله رب العالمين وشكرا ” .


   هذا وصرح متبرع بالدم لموقع “تاونات .نت ” وللمجلة ” الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على  أشرف المرسلين بداية أتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في تنظيم هاته الحملة للتبرع بالدم.. المبادرة هاته من تنظيم المجلس العلمي المحلي بتاونات وشركائه فنحن جئنا هنا للتبرع بالدم لفائدة اخواننا الذين نزل بهم هذا المصاب الذي هو الزلزال،ونحن ما كرهنا أن نتواجد معهم هناك لنساندهم ونسأل الله أن يتقبل منا جميعا ” .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7458

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى