حديقة 16 نونبر بمدينة تاونات تعاد لها الحياة من جديد‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – كان آخر اجتماع لرئيس المجلس البلدي لتاونات مع هيئتي الشباب والمساواة وتكافؤ الفرص،  فرصة للحديث أيضا عن جوانب لازالت تساءل المجلس الحالي والتي كانت محط امتعاض مواطني مدينة تاونات .

 فالأمر يتعلق بحديقة 16 نونبر ، التي كان قد طالها الإهمال طيلة السنين الأخيرة .

 وقال البرلماني عبد الله البوزيدي رئيس المجلس في ذلك الإجتماع “يتحمل المجلس جانبا من التقصير فعلا ، وتعهد مع الفعاليات المنضوية تحت الهيئتين على العمل سويا من أجل إعادة الحياة لتلك المنطقة الخضراء الوحيدة بتاونات والمتنفس الوحيد للساكنة ، وكذلك لعاملها الجغرافي أيضا لكونها موجودة قرب مقر عمالة الإقليم” .
   
ورصدت مجلة “صدى تاونات” وموقعها الإلكتروني “تاونات. نت”  بداية الأشغال في الأيام الأخيرة ، من إعادة البستنة والتشجير ، وسقي النباتات التزيينية للحديقة ، وغرس كل الشجيرات التي تضيف جمالية للمكان “

 هذا ما جعل العديد من الساكنة تتنفس الصعداء عندما أولت الجهات المختصة منها الجماعة العناية لهذا الفضاء ذو الغايات النبيلة والجمالية للساكنة والمدينة .
    وتجدر الإشارة أن صدى تاونات ومنبر تاونات نت وعدد من فعاليات المدينة كانت قد تناولت سابقا على هذا الأمر بإستياء وغضب مشاهد الحديقة خصوصا في حر هاته الشهر الماضية في منصات التواصل الإجتماعي، كما قد انتقل هذا إلى حديث العديد من وسائل الإعلام الجهوية والوطنية .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7414

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى