المهدي المنتظر يظهر في جماعة إكاون المحاذية لجماعة اخلالفة باقليم تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_3621" align="aligncenter" width="500"] صورة من إكاون [/caption] عاشت مؤخرا ساكنة دوار بني احمد بجماعة اكاون التابعة لدائرة كتامة، والمحا [caption id="attachment_3621" align="aligncenter" width="500"] صورة من إكاون [/caption] عاشت مؤخرا ساكنة دوار بني احمد بجماعة اكاون التابعة لدائرة كتامة، والمحا Rating: 0

المهدي المنتظر يظهر في جماعة إكاون المحاذية لجماعة اخلالفة باقليم تاونات

صورة من إكاون

صورة من إكاون

عاشت مؤخرا ساكنة دوار بني احمد بجماعة اكاون التابعة لدائرة كتامة، والمحاذية لجماعة اخلالفة باقليم تاونات في الايام الاخيرة حالة من الخوف والفزع بعد ظهور شخص يدعي انه المهدي المنتظر، ويقوم بالاعتداء على المواطنين

وتحدثت مصادر مطلعة، عن ان مجموعة من ساكنة الدوار المذكور والدواوير المجاورة كانت قد قدمت شكايات الى مصالح الدرك الملكي، والسلطة المحلية تطالب فيها باتخاذ الاجراءات القانونية في حق الشخص المذكور ووضع حد لاعتداءاته المتكررة على المواطنين دون أي جدوى.

وكانت ذات المصادر أشارت ان الشخص المذكور يقوم بالاعتداء على المواطنين باستعمال السلاح الابيض، والرذاذ المسيل للدموع كان اخرها اعتداءه بسيف على احد المواطنين من نفس الدوار واصابه على مستوى الوجه.

وخلق  هذا الوضع حالة من الخوف لدى ساكنة المنطقة التي اصبحت تخشى على حياتها وحياة ابناءها، خاصة وان المعتدي يروج افكار تكفيرية، ويدعى انه المهدي المنتظر جاء لاقامة شرع الله حسب اقواله.

المراسل

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى