بالوعة للصرف الصحي تنفجر في سوق الخضر بتاونات المدينة وتثير غضب واستياء الباعة أصحاب المحلات التجارية‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – انفجر في سوق بيع الخضر والسمك بمدينة تاونات بالوعة لمياه الصرف الصحي وسط السوق ما تسبب في روائح كريهة ومياه الصرف الصحي التي قطعت طريق المارة .
   هاته البالوعة انفجرت قبل أيام وتمت معالجتها بشكل غير محكم كما يقول أحد الباعة من قبل الجهة المسؤولة،الشيء الذي تكرر في اعادة إنفجارها مجددا البارحة زوالا .


   كاميرا مجلة “صدى تاونات”  وموقعها الإلكتروني “تاونات .نت ” تواجدت بعين المكان اليوم زوالا وأفاد عدد من الباعة أصحاب المحلات التجارية امتعاضهم من هاته البالوعة التي خنقت الأنفاس وكل المارة .

 وأضاف واحد من أصحاب المحلات التجارية ” كيف سأبيع سلعتي من تمر وزيتون ومواد غذائية والزبائن يشتمون روائح كريهة قرب المحل ومياه الصرف الصحي يطؤون عليها أقدامهم “.
   وفي سؤال وجهته المجلة لهم عن كونهم “هل قدموا طلبا للجهات المعنية،  قال أحد التجار أنه قال لهم مسؤول بالجماعة “أن الأمر يتعلق بالمكتب الوطني للماء والكهرباء”،  مضيفا أن الكل يمر من هنا ، وينظر دون أن نرى أي رد فعل .


   هذا وقد تفاعل عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي من الساكنة وبعض الفاعلين المدنيين سابقا مع الإنفجار الذي كان في الأسبوع الماضي ، معقلين ساخرين لقد أصبح لنا بحر في “المارشي ” .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7453

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى