بطل آخرا صاعد بتاونات هو عبد النور الݣانة يحصل على المرتبة الأولى للمرة الثالثة في سباقٍ بجرسيف

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – بمناسبة عيد الاستقلال وذكرى المسيرة الخضراء وبشراكة مع المجلس الإقليمي لتاونات ومجلس جماعة تاونات حط الرحال نادي مقدمة الريف لألعاب القوى تاونات إلى مدينة كرسيف يوم السبت  للمشاركة في العدو الريفي الجهوي المنظم من طرف نادي حسنية كرسيف  لألعاب القوى تحت اشراف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى وبتنسيق مع عصبة تازة الحسيمة تاونات كرسيف لالعاب القوى .
     السباق هذا حصد فيه العداء عبد النور الݣانة المرتبة الأولى للمرة الثالثة على التوالي في ثلاث مسابقات لعبها إلى حد الآن كمنخرط حديث في نادي مقدمات الريف لألعاب القوى بتاونات الذي يرأسه حميد الشارف .

 وقد سبق للبطل الشاب عبد النور الݣانة أن تُوج   للمرة الأولى والثانية.
  
وبهذا يكون الݣانة بطلا صاعدا رافعا مدينة تاونات؛ و معها نادي مقدمة الريف لألعاب القوى ، و كذلك حافظ للفريق على الكأس ،  بإحتلاله المركز الأول جهويا .

 و يتكون الفريق من عبد النور الكانة (1)- محمد اسمار (6)، – زهير اسمار(8) ، – رضوان العكشيوي(10) ،-و اصفر محمد(14) .
    هذا وقد كتب حميد الشارف رئيس مقدمات الريف لألعاب القوى بتاونات على حائطه في الفيسبوك،  مهنأً لمدينة تاونات بهذا البطل الجديد للإقليم ،وتابع بتقديم الشكر “لكل من السيد العامل والكاتب العام  والمجلس الإقليمي، ومكتب مجلس جماعة تاونات  و مدرب النادي الذي يبدل كامل الجهد من أجل التنقيب على الأبطال الذي هو جمال الغدوسي ، وكل من يساند و يدعم الفريق من قريب أو بعيد “.


   وأجرت قبل قليل مجلة “صدى تاونات” اتصالا هاتفيا مع عبد النور الݣانة البطل ، الذي عبر عن سعادته بهذا الفوز وعن كونه إجتاز 6 كيلومترات وفي عدد المشاركين الذي يبلغ 120 مشارك .

ألف مبروك للبطل الشاب عبد النور الݣانة…ومزيدا من النجاح والإشعاع…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7464

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى