فريق اتحاد تاونات ينبعث من جديد لإعادة مجده الكروي

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – كطائر العنقاء الذي ينبعث من رماده ، حقق فريق اتحاد تاونات انتصاراً ثميناً على ضيفه مجد الوفاق الفاسي (2-1) ضمن الدورة الثالثة من بطولة القسم الشرفي الأول في ملعب 16 نونبر مؤخرا بحضور غفير لجماهير المدينة المحبة للفريق .


  وقال بالمناسبة لمكروفون مجلة “صدى تاونات “و”تاونات نت” حارس مرمى فريق اتحاد تاونات أن المقابلة مع فريق مجد الوفاق الفاسي لم تكن بالسهلة وأن المشكل كان في الحكم بالنسبة للكرة حتى سجل  هدف التعادل لأنه تصدى له ، ونتمنى هاته الأمور يتم النظر فيها ، خصوصا في ما يتعلق بالحكام” يتابع حارس مرمى فريق اتحاد تاونات .


فيما قال لاعبين آخرين لمكرفون “صدى تاونات” أن المقابلة كانت صعبة شيئا ما سيما مع الحكم ولكن النتيجة كان جيدة،  مضيفين بأنهم يتقدمون بالشكر الجزيل لأبناء تاونات على الدعم والتشجيع لفريقهم اتحاد تاونات .


  هذا وجدير بالذكر أن فريق اتحاد تاونات عاش في السنوات الأخيرة تقهقرا في النتائج التي كان يحصدها ، ما أجنى عليه انتقادات كثيرة ، منها ما كان سلبيا، ومنها ما كان بدافع ضخ نفس جديد في اللاعبين من أجل عدوة نجاحات الماضي الذي كان فقط بالأمس القريب من السنين.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7450

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى