إبنة تاونات مهندسة دولة سلمى الجناتي تحصل على دبلوم الدكتورة بالمدرسة المحمدية بالرباط

خديجة بناجي:”تاونات نت/- بعد حصولها على دبلوم مهندسة دولة في علوم تقنيات الاعلاميات بالمغرب وماستر بجامعة فرنسية بباريس؛ كان رحاب المدرسة الوطنية للمهندسين بمدينة الرباط على موعد مع إحتضان مناقشة أطروحة لنيل شهادة الدكتوراه تخصص هندسة المعلوميات  تقدمت بها الطالبة الباحثة مهندسة دولة سلمى الجناتي (نجلة عضو منتدى كفاءات إقليم تاونات محمد الجناتي -مدير شركة بمدينة الداخلة)، وذلك تحت إشراف الدكتور فريد الباشا رئيس جامعة محمد الخامس بالنيابة والدكتور حسن محمودي مدير المدرسة الوطنية للمهندسين  .

وتستقبل المدرسة المحمدية للمهندسين، التي أنشأت في سنة 1959، أزيد من 1300 طالب من بينهم 33 طالب أجنبي، كما تقترح تسعة أسلاك للتكوين تغطي مختلف المجالات، من بينها الهندسة المدنية، والهندسة الكهربائية، والهندسة الصناعية وهندسة المعلومات.

وبعد العرض الذي تقدمت به الطالبة الباحثة سلمى الجناتي أمام اللجنة، عقدت هذه الأخيرة جلسة المداولة والتي على إثرها قررت قبول الأطروحة بميزة مشرف جدا مع التهنئة والتوصية بالنشر.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7113

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى