مطلب إحداث شباك بنكي أوتوماتيكي بتاونات السفلى

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – طالب عدد من المواطنين في اتصال مع مجلة “صدى تاونات”  وموقعها الإلكتروني ،التطرق لموضوع غياب الشباك البنكي الأتوموماتيكي بمنطقة “التكوين” بتاونات السفلى .

وقال مواطن من غفساي في مراسلة بعثها لإدارة المجلة أنه بعدما قضى أغراضه ليتفاجأ بنسيانه لأمواله بغفساي حيث سكناه ، فأراد استدراك الأمر بسحب النقود من شباك الأوتوماتيكي،غير أنه صُدم بعدم وجوده في تاونات السفلى .
   وأفاد المواطن في مراسلته للمجلة ، أن تاونات السفلى كمنطقة فيها مجموعة من الإدارات الهامة من محكمة الأسرة والمنطقة الإقليمية للأمن الوطني ومندوبية الإسكان وسياسة المدينة وغيرها من الإدارات بالإضافة إلى تجزئات سكنية وغير موجود بها شباك بنكي أوتوماتيكي لسحب الأموال ،هذا غير منطقي يضيف المواطن “أ.م” ، وأن يحتاج الشخص المواجد هنا الصعود حتى تاونات المركز لقضاء هذا الغرض .
   وتابع أنه اضطر للذهاب إلى تاونات المدينة من أجل قضاء هذا الغرض ، بسحبه لأمواله من الشبابيك الموجودة بالمركز .
    هذا وقد أصبحت منطقة تاونات السفلى منطقة متوسعة عمرانيا سيما بعدما أُحدثت بها محطة سيارة الأجرة الكبيرة ومقر المنطقة الإقليمية للأمن الوطني  ومركز تصفية الدم وأمراض الكلي فضلا عن وجود عدة تجزئات سكنية وفندق ومصحات.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7327

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى