تعبيد المسالك المؤدية لحقول الحسون بحجر دريان بتاونات أتلفت بعض قنوات الصرف الصحي وخلفت أضررا للساكنة

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – علمت مجلة “صدى تاونات” أن عمليات تعبيد الطرق المؤدية لحقول الحسون بحجر دريان بتاونات، إثر تعبيدها بالآليات من أجل سهولة عبور شاحنات الإطفاء احترازا من مخاطر الحرائق خصوصا بعدما شهد المكان حريقين في مدة زمنية قصيرة بين الحريق الأول والثاني .

 خلفت عملية تعبيد الطرق والمسالك هاته إتلافا لبعض قنوات الصرف الصحي التي كانت مصممة بشكل تحت أرضي ،ما تركت روائح كريهة  سيما الأنابيب لساكنة القلعة وجزء من ساكنة حجر دريان قرب المسجد ، مما تركت هاته القنوات التي أصبحت تصب في العراء روائح تزكم النفوس .
      وبعدما انتقلت مجلة “صدى تاونات” وموقعها الإلكتروني ” تاونات. نت” إلى عين المكان عاينت ذلك كما أكد لها مواطنين ضرورة إيجاد حل لهذا المشكل ، حفاظا على الأراضي والأشجار المنتشرة هناك ، وكذا حماية للساكنة التي تضررت من الأمر .
    وأفاد مواطنين قاطنين هناك  إلتقلت معهم مجلة “صدى تاونات ” طلبوا عدم ذكر اسمهم ضرورة تدخل الجماعة لحل المعضلة ، ولكي لا نكون قد أصلحنا مشكل وخلفنا مشكلا آخر بتعبير مواطن هناك .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7223

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى