إبنة تاونات نجاة الوافي تتوج بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان “مينا” بهولندا

خديجة بناجي:”تاونات نت”/-أعلنت الفنانة نجاة الوافي(عضو المكتب التنفيذي لمنتدى كفاءات إقليم تاونات) ، حصدها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان “مينا” بمدينة لاهاي بهولندا، وذلك عن دورها بفيلم “ذاكرة النسيان”، الذي توج بجائزة الجمهور بذات المهرجان.

وتقاسمت الوافي هذا الخبر مع جمهورها، عبر أحدث منشور لها بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، حيث تقاسمت البوستر الخاص بالعمل، علقت عليه قائلة  “سعيدة جدا بحصول فيلم “ذاكرة للنسيان” على جائزة الجمهور وفخورة بحصد جائزة أفضل ممثلة عن نفس العمل بمهرجان مينا بمدينة لاهاي الهولندية..”.

وتابعت قائلة “شكرا للمخرج الهواري غباري وشكرا لكل من ساهم في انجاز ونجاح هذا العمل، مودتي نجاة الوافي”.

من جهة أخرى، كانت الفنانة نجاة الوافي، قد أعلنت انتهاء تصويرها للسلسة التراثية الجديدة “حرير الصابرة”، وذلك عبر منشور على الأنستغرام، تقاسمت من خلاله مقطعا مصور من كواليس تصوير السلسلة، علقت عليه قائلة “حرير الصابرة، عمل فني تشرفت بالانضمام إليه ومشاركة تفاصيله مع فريق عمل أكثر من رائع.. هي سلسلة تراثية سهر على نسج خيوطها المبدع منصف محمد القادري بعد بحث عميق ومفصل في ذاكرة مدينة فاس العريقة، هي سلسلة تاريخية تحكي قصص مختلفة أبرزها صناعتنا التقليدية وحرفنا العريقة التي يتميز بها مغربنا الحبيب، أشرف على إخراجها الشاب المبدع يازيد القادري..”.

ويشارك في هذا العمل إلى جانب الفنانة نجاة الوافي ثلة من الفنانين المغاربة، من ضمنهم عز العرب كغاط، هند بنجبارة، رباب جيد، سعد موفق وآخرون.

يشار إلى أن آخر عمل فني للفنانة نجاة الوافي، كان عبارة عن بطولة مسلسل”جوديا” الذي بث عبر القناة الأولى، قبل شهر رمضان المنصرم، وهو العمل الذي جمعها بكل من الفنان حميد الزوغي، ابتسام العروسي، عبد النبي البنيوي حسناء الطمطاوي وآخرون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7239

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى