زوبعة داخل اتحاد تاونات !؟؟؟

فريق إتحاد تاونات

فريق إتحاد تاونات

نقلت مصادر جريدة “تاونات نت” ان اعضاء فريق اتحاد تاونات لكرة القدم لجؤوا الى السلطات الامنية يوم الاربعاء 29 ابريل 2015من اجل التدخل السريع لفض مشكلتهم مع رئيس الفريق الدي أرسل لهم عونا قضائيا يطالبهم بتقديم استفسار بخصوص توقيف خمسة (5)لاعبين .
مصادر “تاونات نت” اكدت ان المشكل ايضا القائم بين بين اعضاء مكتب الفريق التاوناتي و رئيس الفريق يكمن في التسيير الانفرادي للرئيس دون اشراك اعضاء المكتب ثم غياب عقد اجتماع دوري كل 15يوم ؛كما تعودوا ذلك. فاخر اجتماع عقد قبل ستة اشهر .
من جهة اخرى زاد الطين بلة  رواتب اللاعبين ومستحقاتهم التي لازالت عالقة بذمة مكتب  الفريق وهو والذي يطرح اكثر من علامة استفهام وخلق انقسام داخل مكتب الفريق في ظل الشعور بأن المصاريف مبالغ فيها في مقابل نتائج سلبية اخيرة ونزيف نقاط …طرح اكثر من علامة استفهام .
وفي ظل كون الفريق التاوناتي كان يحلق في صدارة ترتيب البطولة الى حدود الدورة 22 وبفارق مريح بلغ 11نقطة ودون هزيمة قبل ان تنقلب الامور رأسا على عقب ليصير حلم الصعود من سابع المستحيلات في أربع جولات… تبخر كل شيئ وكأن الفريق كان يبحر في زورق مثقوب…
اخر تطورات الموضوع التي توصلت بها “تاونات نت” تفيد بأن أعضاء اتحاد تاونات قاموا مؤخرا بتقديم عريضة طالبوا فيها بايفاد لجنة قصد افتحاص مالية الفريق التاوناتي…والبقية تأتي…
محمد الزروالي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7183

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى