عبد الكريم بلحمر مدرب فريق اتحاد تاونات لكرة القدم يقدم استقالته Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_3674" align="aligncenter" width="300"] استقالة مدرب إتحاد تاونات مصادق عليها[/caption] تقدم عبد الكريم بلحمر مدرب فريق اتحاد تاونات لكرة [caption id="attachment_3674" align="aligncenter" width="300"] استقالة مدرب إتحاد تاونات مصادق عليها[/caption] تقدم عبد الكريم بلحمر مدرب فريق اتحاد تاونات لكرة Rating: 0

عبد الكريم بلحمر مدرب فريق اتحاد تاونات لكرة القدم يقدم استقالته

استقالة مدرب إتحاد تاونات مصادق عليها

استقالة مدرب إتحاد تاونات مصادق عليها

تقدم عبد الكريم بلحمر مدرب فريق اتحاد تاونات لكرة القدم يوم الخميس30أبريل 2015 استقالته من تدريب الفريق، احتجاجا على التدخل في مهمته التقنية من قبل رئيس الفريق، مما أثر على نتائج الفريق الذي كان على بعد خطوة من تحقيق إنجاز تاريخي بالصعود إلى المجموعة الوطنية الثانية.

واتهم المدرب، رئيس الفريق في رسالة استقالته الموجهة إليه بشحن الأجواء والاتصال المباشر باللاعبين وتحريضهم، مما خلق مجموعة تكتلات يصعب معها تحقيق نتائج إيجابية، رغم التضحيات وعدم توفر ملعب تداريب والتنقل خارج الميدان.
واستغرب المدرب المستقيل الذي حقق نتائج باهرة مع الفريق هذا الموسم عدم احترام رئيس الفريق قرار المدرب توقيف اللاعب ماجد بولكريش عن التداريب، بل “جعل منه المخاطب الرسمي في إلغاء لدور المدرب كمسؤول عن المجموعة”.

محمد الزروالي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5454

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى