شباب عين مديونة بتاونات يؤسس لفريق كروي جديد ويلتقي برئيس الجماعة‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ -إختار مؤخرا عدد من الشباب المثقف والمولوع بالساحرة المستديرة بعين مديونة عاصمة مناطق صنهاجة ضواحي تاونات  تأسيس فريق كروي جديد اختاروا له إسم جمعية أمل عين مديونة لكرة القدم .

 هذا الفريق الكروي يعزمون عليه آمالا عريضة ليكون هو الحاضن لشباب المنطقة وسدا منيعا لهم من الإنحراف والإرتماء في براكين الإدمان ، وذلك بضمه مختلف الفئات العمرية العاشقة لهذا الصنف الرياضي ، بل وطموحهم الأكبر المشاركة في العصبة الجهوية لكرة القدم .

وفي هذا السياق علمنا أن الأعضاء المؤسسون اجتمعوا  مع رئيس الجماعة نبيل بنتيري وتداولوا  طبقا لما هو محدد في جدول أعمال الجمعية الكروية الجديدة عددا من المحاور المهمة الخاصة بالفريق الجديد كما هو مرفوق  في التقرير الذي تتوفر مجلة “صدى تاونات” على نسخة منه .
وفي تصريح هاتفي لرئيس جمعية أمل لكرة القدم محمد مرون لمجلة ‘صدى تاونات’ بخصوص الجمعية الجديدة الذي يرأسها ولقائهم برئيس جماعة عين مديونة والذي أفاد ” أن جمعية عين مديونة تأسست يوم الخميس 14 دجنبر من السنة التي ودعناها وتضم تسعة أعضاء رسميين اخترنا لها اسم الأمل أملا في نجاحها في المستقبل  مشيرا أن المنطقة والإقليم يزخر بمواهب كروية فقط تحتاج إلى من يأخذ بها ..وبما أن كرة القدم أكثر شعبية في العالم فقط والجمعية تضم أيضا مؤطرين رياضيين لهم باع طويل في المجال ” .


    وتابع مرون ” إرتأينا أن نقوم بأربع فئات سنيين وهدفنا الرئيسي هو المشاركة في العصبة العام المقبل  وإلى حدود اللحظة تلقينا مساندة من رياضيي المنطقة وكل الفعاليات وبخاصة رئيس المجلس الجماعي لعين مديونة السيد نبيل بنتيري وأعضاء المجلي كذلك” .
   وزاد متحدثنا ” ولنا طموح ورغبة أكبر أن نوسع من لقاءاتنا مع السلطة المحلية هنا ومع المجلس الإقليمي والرئيس الجهوي للعصبة “.
    وأوضح مرون ” أن اللقاء الذي تم مع رئيس المجلس الجماعي أسفر عن ملعب مؤقت للجمعية لممارسة أنشطتها فيه بالإضافة إلى قاعة  مغطاة وملعب مدرج أولمبي سيتم انشائه كما جاء كوعد من رئيس الجماعة “.


   واختتم كلامه متحدثنا ” نتمنى بأن يتحقق هذا الطموح ولما لا نقوم بدوري العصبة بإقليم تاونات بصنهاجة منهيا كلامه بأن الراعي الأول للرياضة هو صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ونحن تحت قيادته نطمح أن نتقدم بهاته الرياضة بصنهاجة وإقليم تاونات نحو الأفضل ونطلب مساعدة ومساندة هذا المولود الجديد من كافة الفاعلين المؤسساتيين من ساسة وسلطات بالمنطقة والإقليم  لنحمي شباب المنطقة من العديد من الإنحرافات وهذا هو الهدف الأسمى الذي نتوخاه”.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7453

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى