محمد السلاسي رئيسا لمجموعة جماعات التعاون بتاونات ..وهذه تشكيلة مكتب المجموعة

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – تم  مؤخرا انتخاب  محمد السلاسي الإطار السياسي عن حزب التجمع الوطني للاحرار بالاجماع رئيسا لمجموعة الجماعات الترابية “التعاون” بإقليم تاونات وذلك بما مجموعه 79 صوت، كمرشح وحيد لهذا المنصب.

 وجاءت تشكيلة المكتب على الشكل التالي وهو المتكون من النواب وهم المفضل الطاهري نائب أول عن حزب الإستقلال ومحمد احجيرة نائب ثاني عن حزب الأصالة والمعاصرة وبوشتى بوصوف نائبا ثالثا عن حزب التجمع الوطني للأحرار وفيصل الميسوري نائبا رابعا عن حزب التجمع الوطني للاحرار واسماعيل بطاش كاتب للمجلس عن حزب التجمع الوطني للأحرار وعبد النور الراشقي نائب للكاتب عن حزب التجمع الوطني للأحرار .
   
وتجدر الإشارة أنه تم عقد مجلس  مجموعة الجماعات الترابية التعاون بإقليم تاونات إجتماعه في إطار دورة استثنائية التي ترأسها الرئيس محمد السلاسي تحت إشراف عمالة إقليم تاونات في شخص  رئيس قسم الجماعات الترابية بعمالة إقليم تاونات.

 ويأتي هذا الإجتماع هو الأول لمجموعة جماعة التعاون بعد انتخاب محمد السلاسي بعد خمس أيام من هذا الإجتماع .
  ويعتبر محمد السلاسي من الأطر السياسية الشابة الذي سطع نجمه في حزب الحمامة في العشرية الأخيرة،ونال ثقة القيادة الحزبية بإنتدابه كمنسق للحزب على مستوى إقليم تاونات خلفا للمستشار البرلماني السابق الحاج محمد عبو رئيس الغرفة الجهوية للفلاحة بجهة فاس مكناس سابقا.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7327

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى