حركة الطفولة الشعبية بتاونات وفروعها إحتفوا بذكرى 68 للتأسيس مع صبحيات ترفيهية للأطفال‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/-أقامت حركة الطفولة الشعبية فرع تاونات بحضور فروعها على مستوى كل الإقليم حفل للوفاء والعطاء وصبحيات ترفيهية؛إحتفاءا بالذكرى 68 لتأسيس حركة الطفولة الشعبية في جو عائلي بامتياز عشية السبت المنصرم 6 يناير الجاري،بفضاء دار الشباب الرميلة بتاونات.

 وقد احتفل أطر ومسؤولي حركة الطفولة الشعبية تاونات على مدى يومين بذكرى التأسيس في حفل بهيج تميز بحضور أعضاء الفروع الإقليمية وعضو المكتب التنفيذي ومندوب جهة فاس مكناس حمزة البراهمي  الذي شارك بهجة العطاء و استمرارية التميز وكذا انطلاقة الأبواب المفتوحة في نسختها الخامسة المنظمة من طرف فرع تاونات تحت شعار ” طفولتنا اليوم وغدا …التزامنا الدائم ” .


    وقد استحضر ياسير البراهمي المندوب الإقليمي للحركة بتاونات رحلة عطاءه مع هذه المنظمة مستحضرا أقوى اللحظات الذي عاشها مع والده المرحوم،  ومساهمته في خدمة الطفولة .
   وقد تدخل المشاركون في كلمتهم متحدثين عن اللحظات الإنسانية الأولى التي من خلالها ولجوا حركة الطفولة الشعبية وأصبحوا جزءا منها،بل ومن خلالها تمكنوا من أن تكون لهم حضوة التألق في المجتمع المدني محليا وجهويا وحتى وطنيا .


   كما تم عرض شريط يوثق لأهم محطات الحركة بتاونات على مدار سنوات خلت شاكرين كل من آمن بهم ومد لهم يد العون وهم في بداياتهم الأولى .
   وفي صبيحة اليوم الموالي الأحد سابع يناير الجاري تم القيام بصبحية كبرى كجزء أول لفائدة أطفال وتلاميذ  المؤسسات التعليمية الصبحية تميزت بتقديم عروض فنية وبهلوانية  قدمها الأطر التربوية للحركة التي أبدعت في رسم  الإبتسامة على وجوه التلاميذ الأطفال ضيوف الحركة. 


   أما الجزء الثالث فكان بالفضاء الثالث ” المسرح الروماني ”  استفاد منه الأطفال من عروض فنية كانت لها الأثر الإيجابي عليهم وتجلت في استمتاعهم بعروض الأطر المجسدة على شكل مسرحيات بالألوان البهلوانية ، وسمت بصبيحة البهو .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7113

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى