عبد الرحمان القلوبي رجل الدعابة والطيبوبة بحي أسطار  بتاونات في ذمة الله‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ قال تعالى  ‘وَبَشِّرِالصَّابِرِينَ ۝ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ۝ 

     بأسى بالغ تلقت عائلة إبن تاونات،المسمى قيد حياته عبد الرحمان القلوبي ؛الذي وافته المنية يوم الخميس الماضي11 يناير 2024 ،عن عمر 75 سنة.

 الرجل رأى النور بتاونات وعمل في صفوف القوات المساعدة بعدد من مدن المملكة وتقاعد بعد تمام مهامه،لم يكن مريضا سوى مرض السكري،وتميز في حياته بطيبوبته وأخلاقه وسعة صدره والدعابة التي كانت لا تفارقه ، كان محبوبا لدى الناس لسعة صدره وطيبوبته .
     
وعلى اثر هذا المصاب الأليم  نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسرة وعائلة  الفقيد وعلى رأسهم أبناءه الأربعة:محسن ويونس ومحمد ونهيد  وزوجته عزيزة باجو وكل معارفه وأصدقاءه وأصهاره،داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه وأن يرزق عائلته الصبر والسلوان.
    
اللهم أغفر له وارحمه وأعف عنه يارب العالمين، اللهم اسكنه فسيح جناتك ولا تجعله في الآخرة من الظالمين برحمتك يا أكرم الأكرمين، اللهم بدله داراً خيراً من داره.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7467

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى