إعتقال زوج ينحدر من بني وليد بتهمة تزوير وثائق زواج ومتابعة عون سلطة متهم بتاونات في حالة سراح

في اتجاه السجن المحلي بعين عائشة

في اتجاه السجن المحلي بعين عائشة

استمعت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمركز الدرك الملكي لجماعة بني وليد بإقليم تاونات مؤخرا زوج  في حالة اعتقال المنحدر من نفس المنطقة والقاطن حاليا بمدينة مكناس بتهمة تزوير وثائق من اجل تعدد الزوجات،بناء على شكاية مباشرة من زوجته الرابعة والأخيرة.

وجاء توقيف المشتبه واستقدامه من مدينة مكناس الى مركز بني وليد بناء على شكاية زوجته الرابعة (الأولى متوفية) الزوجة الحالية .هذه الأخيرة وبعد ان علمت انه متزوج من عدة زوجات بوثائق مزورة حصل عليها من إحدى المقاطعات الحضرية بباشوية تاونات تقدمت بشكاية في الموضوع ضد زوجها لدى  النيابة العامة التي أذنت لعناصر درك بني وليد بتوقيف المعني بالأمر والاستماع إليه في محضر رسمي ولكل من وردت وشابت حوله شكوك في القضية،ليتم الاهتداء الى عون سلطة الذي سلم الوثائق المكونة للحصول على رخصة الزواج خلال سنة2013 ، ليتم بعد ذلك نقل المعني بالأمر الى مقر مركز الدرك الملكي بحيث بعد الاستماع إليهما .

وبعد مراجعة النيابة العامة توبع الزوج في حالة اعتقال فيما عون السلطة توبع في حالة سراح مؤقت الى حين تقديمهم رفقة مسطرة الاستماع أمام ممثل الحق العام صباح يوم السبت 09ماي 2015لاتخاذ المتعين في مثل هذه القضايا.

وقد علمنا من مصدر مطلع ان ممثل الحق العام وبعد الاستماع الى المشتبه بهما تابعت الزوج في حالة اعتقال ووضع السجن المدني بعين عائشة بنواحي تاونات؛ فيما تابعت عون السلطة في حالة سراح مع اداء كفالة مالية قدرت في قيمة2000.00درهم وعرضهما على جلسة المحاكمة في تاريخ لاحق .

ولنا عودة للموضوع

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7248

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى