من له المصلحة في عدم صعود فريق إتحاد تاونات؟؟؟ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_3745" align="aligncenter" width="500"] الفريق التاوناتي لكرة القدم[/caption] لا يختلف إثنان عن كون فريق إتحاد تاونات لكرة القدم الذي يما [caption id="attachment_3745" align="aligncenter" width="500"] الفريق التاوناتي لكرة القدم[/caption] لا يختلف إثنان عن كون فريق إتحاد تاونات لكرة القدم الذي يما Rating: 0

من له المصلحة في عدم صعود فريق إتحاد تاونات؟؟؟

الفريق التاوناتي لكرة القدم

الفريق التاوناتي لكرة القدم

لا يختلف إثنان عن كون فريق إتحاد تاونات لكرة القدم الذي يمارس ضمن اندية القسم الأول هواة شطر الشمال  شكل مند تأسيسه بقرة حلوب لبعض الأشخاص (…)تحقيق مصالحهم الشخصية على حساب مصلحة الفريق والأمر تجلى بشكل كبير في الثلاث سنين الأخيرة  وبشكل كبير السنة الحالية بعد أن حقق الفريق إنطلاقة  رائعة معها تنطلق أحلام كل التوناتيين بمعانقة أجواء القسم الوطني الثاني  ومع توالي الدورات تتبخر كل الأحلام  وتصير كمن يشيد قلاع الرمال فتلطمها الأمواج  وتستوي مع الأرض .

سؤال واحد يطرح هل فعلا تحول فريق إتحاد تاونات في السنوات الأخيرة إلى أرنب سباق يقود المنافسة  في المقدمة مند الإنطلاقة قبل أن يتخلى ويطبق مقولة ” لي بغى يربح العام طويل ” ومن المستفيد وهل الأمر من المصادفات أم لا…

الموسم الحالي فريق إتحاد تاونات تم طعنه في مقتل إلى حدود الدورة  الواحدة و العشرين أو الثانية و العشرين الفريق لم يتلقى أي هزيمة بل الأدهى من هدا الفريق أقوى خط هجوم  رغم معاناة الإستقبال خارج الميدان بسبب الإصلاحات التي يخضع لها ملعب  إقتربت الخمس دورات الأخيرة وعادت حليمة لعاداتها القديمة…عاد الفريق للإستقبال في الميدان وبدل أن يكرس الفريق التاوناتي فارق 11 نقطة عن المطاردين  رفع يديه تدريجيا عن المنافسة على الصعود  بسقطات متتالية طرحت أكثر من علامة إستفهام(…)

في البداية الكل تحدث أن ربما هي عثرة أو عثرتين  بعدها سيعود الفريق للمنافسة  لكن النزيف إستمر…  ليتوارى الفريق إلى الخلف  من مركز أول بفارق 11 نقطة تراجع للمركز الرابع … في  خمس دورات أفسد ما زرعه على إمتداد الموسم … فريق ينهزم في مباريات متتالية  مدرب بمجرد مايحقق المهم هو تأمين الوضعية يتم الإنفصال عنه كما حدث في وقت سابق مع عبد الفتاح الغياثي و اليوم مع عبد الكريم بلحمر …صراعات  بالجملة داخل المكتب المسير للفريق و إنقسامات لم تظهر من قبل و برزت في الجولات الأخيرة .

غابت النتائج  وغابت معها الفرحة عن الجماهير التاوناتية  و أحس الكل و كأن الفريق يبحر في زورق مثقوب  مع روائح كريهة تنبعث ككل موسم مع إقتراب الموسم من إسدال ستاره…

من له المصلحة في عدم صعود الفريق و لمادا يتكرر السيناريو كل موسم فريق  يرسم أحلام وردية للفريق قبل ان يتخلى في الأمتار الأخيرة؟ و مادا حدث بالضبط هدا الموسم و هل تراجع النتائج من فعل فاعل أم مرحلة فراغ دخل فيها الفريق  ومن المسؤول…؟

ألم يكن بمقدور الفريق تحقيق الصعود وفي إنتظار تحقيق المطمح  سيستمر فريق إتحاد تاونات  كالدجاجة التي تبيض دهبا …. ولسيادتكم الموقرة واسع النظر..

  إبن تاونات لايحب الظهور

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى