ساكنة تاونات تُشجع بحرارة المنتخب الوطني ضد زامبيا‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – رصدت ‘صدى تاونات ‘ عبر متابعتها عن كثب لكل المناطق التابعة لإقليم تاونات فعاينت تشجيعا كبيرا للفريق الوطني ضد زامبيا يوم أمس بالكوت ديفوار .

 وقد حجز المشجعون أماكنهم  منذ ما يقرب من ساعتين بالمقاهي لمتابعة مجريات المباراة،وحجز الأماكن تأتي كآلية تفاديا لإمتلاء المقهى في الوقت الصفر أثناء البث المباشر لمجريات المباراة …

وتواجدت ‘صدى تاونات ‘ أثناء بث المباراة بتاونات المدينة فحيث عاينت قلة الحركية للمارة والساكنة والسيارات فالكل كان يتابع المباراة لمعرفة هل سيتم تأهل المنتخب من عدمه .
  وامتلأت مقاهي المدينة عن آخرها بالمواطنين من يافعين وشباب ورجال ونساء خصوصا بالمقاهي التي بها فضاءات للعائلات كقاعة العائلات بمقهى شهير بوسط المدينة ، حيث حضور العائلات رفقة أولادهم لمساندة الفريق ، سيما ونحن غير بعيدين زمنيا للإنجاز التاريخي للمنتخب في مونديال قطر .


  ويتواجد ضمن الفريق الوطني حارس عرين الفريق ابن بلدة تمضيت ضواحي مرنيسة بتاونات ياسين بونو الذي أبلى البلاء الحسن في المونديال قطر وفي مبارة يوم أمس ضد زامبيا، وقبلها.

  وجدير بالذكر أن والد بونو هو عضو منتدى كفاءات إقليم تاونات وشديد الإرتباط بالمنطقة .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7239

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى