تكسير مايزيد عن 20 سيارة من طرف مجهول بشارع 11 يناير بحي حجردريان بمدينة تاونات‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – علمت ‘ صدى تاونات ‘  و”تاونات نت” صباح يوم السبت 27 يناير الجاري عن إقدام شخص على  كسر زجاج ما يقل عن 20 سيارة كانت مركونة أمام منازل أصابهم بشارع 11 يناير بحي حجردريان بمدينة تاونات،الشيء الذي خلف الإستياء العارم للمتضررين على سلوك هذا الشخص  .
    وقد رجحت مصادر على أن الفاعل  ربما يستعمل مخدرات صلبة وقوية هي من جعلته يرتكب هذه الفعلة ويخرب ممتلكات المواطنين على طول شارع 11 يناير،في هذه الواقعة الغريبة.

 وخلف هذا الفعل خسائر مادية لأصحاب هؤلاء السيارات ،وقد انتقلت ‘صدى تاونات ‘ إلى شارع 11 يناير في حي حجردريان حيث أفادت زوجة صاحب سيارة متضرر من هذا الفعل الجرمي المخالف للقانون للمجلة  عن إمتعاض المتضررين من هذا السلوك وأنهم قاموا بتقديم شكاية في الموضوع للسلطات المختصة.


    هذا وقد تواجدت  السلطات الأمنية المختصة فور علمها بالحادث،  للقيام بالمتعين في الموضوع.
   وقد علق مواطنين على هذا الفعل على منصات التواصل الإجتماعي،  بكون العامل الأساسي هو الفقر والبطالة وتعاطي المخدرات الصلبة والمشروبات الكحولية هو أصل الشر وسبب كل المآسي .
   وجدير بالذكر وكما أكدت عدد من المصادر من بينهم أصحاب السيارات المتضررة أنه تم القبض على المشتبه فيه من الأمن الإقليمي بتاونات .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7402

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى