فرع جمعية ملتقى الأجيال بتاونات يكرم أكبر عضوة سنا في مكتبه المسير‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ -تعود متابعوا الشأن الجمعوي الخطوات الإيجابية التي دأبت على القيام بها  جمعية ملتقى الأجيال فرع تاونات منذ تأسيسها  ما يقرب من عام.

  ومن هاته الخطوات تكريمها مؤخرا  لسيدة هي منخرطة بالجمعية وضمن المكتب المسير،والتي تلعب دورا هاما يتمثل في  مرافقة  البراعم والأطفال منخرطوا هذا الفرع بشكل عام .

 ويتعلق الأمر بنزهة السطي السيدة التي تتواجد دائما بجانب شباب الجمعية،  بل تحمسهم لإستغلال وقتهم الثالث في الأشياء الإيجابية والتي من أبرزها تواجدهم بمؤسسة دار الشباب  .
   خصص لها الأطفال والبراعم حفلا خاصا بها ،كعربون شكر وامتنان لما تقوم تجاههم،ومساهمتها الإيجابية في الأنشطة التي تنجزها الجمعية والتي تتشكل من منخرطين من كل الأعمار،ويوحدهم حب العمل الجمعوي والترفيهي في حضن دار الشباب،هاته المؤسسة التي لعبت ولا زالت تلعب دورا هاما في احتضان الناشئة وفضاءا تخرج منه فنانين أصبح لهم صيت دولي في عالم المسرح والفن السابع .


    وفي حديثها لجريدة “تاونات نت ”  و”صدى تاونات” صرحت نزهة السطي المُحتفى بها أن حب العمل  الجمعوي هو نابع منذ زمن بعد وبدأ بمرافقتها لإبنة أخيها وهي طفلة لدار الشباب،ومنذ تلك اللحظات وهي لا تغادر هذا الفضاء ، كبرت البنت  وأسست رفقة أصدقاءها  هاته الجمعية  وأنا لازالت  معهم ولا أبالي بسني قط بل أجعل سني كمعيار لأشجع الأطفال على الإنخراط في العمل الجمعوي وسأظل أرافقهم أينما حلوا وفي كل أنشطتهم تضيف نزهة السطي .
    ويشهد إقليم تاونات في الآونة الأخيرة عودة قوية للإهتمام بدور الشباب والإقبال عليها من لدن المهتمين من الشباب واليافعين لتفريغ طاقاتهم بها وممارسة الأنشطة التي يستهوونها.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7239

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى