سياسيو إقليم تاونات المنتمون لحزب ‘ الحمامة ‘ يشاركون في المجلس الوطني للحزب بالرباط‎

كريم باجو:”تاونات نت”/ – انعقد بالرباط  يوم السبت 17 فبراير الجاري حيث المقر المركزي ، المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار بحضور رئيس الحزب ورئيس الحكومة عزيز أخنوش.

 وحضر هذا اللقاء سياسيو إقليم تاونات وهم كل من النائب البرلماني بوشتى بوصوف والمستشار البرلماني مصطفى الميسوري ومصطفى السراف رئيس جماعة فناسة باب الحيط ومنسق الحزب الإقليمي ورئيس المجلس الإقليمي لتاونات الدكتور محمد السلاسي بالإضافة إلى مناضلين آخرين ينتمون للإقليم  .


     وقد جاء المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار بعد نصف الولاية الحكومية التي يقودها الحزب رفقة الأحزاب الإثنين الأخريين المكونة للإئتلاف الحكومي ، حيث شكل هذا الإجتماع  الوقوف على أدوار الحزب وممثليه في مختلف الواجهات المؤسساتية، وكذا مناقشة المهام النضالية المطروحة على الحزب خلال هذه المرحلة .


   ومن ضمن ما جاء في كلمة محمد السلاسي المنسق الإقليمي للحزب ما يلي : ” مداخلتي هو اعتراف جميل وتقدير للمجهودات التي يبدلها السيد الرئيس المحترم عزيز اخنوش خدمة لوطنه وملكه … مند بداية الولاية الانتخابية وانت متميز حيث قمت بحملة انتخابية متميزة اسفرت عن نتائج باهرة بوأت حزبنا الصدارة وطنيا…كنت متميزا السيد الرئيس في تكليف منسقين جهويين واقليميين اكفاء يعملون بجد واخلاص أمثال، المنسق الجهوي لجهة فاس مكناس السيد محمد شوكي والمنسقين الاقليمين لاقليم تاونات السيد المستشار البرلماني مصطفى الميسوري والدكتور محمد السلاسي الذين كان لهم الفضل إلى جانبكم فيما حققناه من نتائج باهرة في إقليم تاونات… كنت متميزا السيد الرئيس المحترم وناجح في إنشاء تحالف حكومي قوي وحافظت عليه إلى الآن…كنت متميزا السيد الرئيس المحترم في رص صفوف الحزب وجعله أكثر تماسكا وقوي ديموقراطيا وأكثر إشعاع خلال الفترة الحكومية الوجيزة …كنت متميزا السيد الرئيس المحترم وناجحا بامتياز حيث انجازاتك فاقت توقعات المغاربة؛ حيث قمت ببناء الدولة الإجتماعية وإرسال اسسها كما ارادها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيدهإ …” إنتهت مداخلة الدكتور السلاسي.. ” .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7223

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى