ثانوية طه حسين التأهيلية بعين مديونة تنهي موسمها الدراسي بأيام ثقافية ورياضية

مباراة نهائية في كرة القدم بين تلاميذ نفس الثانوية بعين مديونة

مباراة نهائية في كرة القدم بين تلاميذ نفس الثانوية بعين مديونة

عين مديونة:جريدة”تاونات نت”/  في إطار أنشطتها التربوية الموازية ، نظمت الثانوية التأهيلية طه حسين بعين مديونة، يومي الأربعاء و الخميس 13و 14 ماي 2015، أياما ثقافية  كانت عبارة عن مسابقة ثقافية،شملت كل المسالك و المستويات الدراسية ،وتخللتها العديد من الفقرات الفنية  الكوميدية راقت كل  الحاضرين .

    و في نفس السياق نظمت الجمعية الرياضية ، بدعم من عمالة تاونات و المجلس الجماعي لعين مديونة ،أمسية رياضية يوم الجمعة 15 ماي 2015، حيث قدم تلاميذ و تلميذات ثانوية طه حسين التأهيلية،عروض متميزة في رياضة الجمباز من  تأطير أساتذة  مادة التربية البدنية .

 كما عرفت الأمسية مجموعة من المسرحيات التي قدم من خلالها تلاميذ و تلميذات عين مديونة صور فنية رائعة تعبر عن طاقات إبداعية كبيرة . كما تضمن برنامج  الأمسية مباراة نهائية في كرة القدم بين تلاميذ نفس الثانوية .

 و في نهاية الأمسية الفنية الرياضية تم توزيع  جوائز و شواهد تقديرية  على الفائزين و الفائزات في مختلف المسابقات الفنية منها و الرياضية.

  محسن كفحالي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7235

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى