رئيس تعاونية من تاونات يشارك في فعاليات المعرض السعودي الدولي للمنتجات المجالية بالرياض

محمد الزروالي:”تاونات نت”//- اختتمت مؤخرا فعاليات المعرض السعودي الدولي للزراعة والمنتجات العضوية  تحت رعاية وزارة البيئة والمياه والزراعة، بمشاركة أكثر من 15 دولة و25 شركة متخصصة و50 علامة تجارية يتركز انتاجها على الغذاء العضوي وبعض المنتجات المجالية والطبيعية ومن بينها عدة شركات وتعاونيات مغربية على رأسها تعاونية بيو الجبلية-تاونات تحت إسم كنوز الأطلس.

وقال الشاب عصام العصمي رئيس تعاونية بيو الجبلية تاونات في تصريح صحافي خص به “صدى تاونات” و”تاونات نت” “بدعم من غرفة الصناعة التقليدية بالمغرب اننا سعداء جدا بالمشاركة في هذا المعرض الدولي بالمملكة العربية السعودية الشقيقة كتعاونية مغربية من مدينة تاونات متخصصة في انتاج مواد التجميل الطبيعية لمدة 10 أيام”.

وأضاف رئيس تعاونية بيو الجبلية تاونات “الحمد لله كانت مشاركتنا مشرفة وناجحة ..وتعاونيتنا كان عليها إقبال كبير من السعوديين والعرب والأجانب…”.

ويعد هذا المعرض الدولي بالرياض  والذي استمر لمدة شهر بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض ؛من أكبر المعارض المتخصصة العالمية في ترويج وتسويق الاستثمار في الزراعة والمنتجات العضوية والمنتجات المجالية والطبيعية، ونقطة جذب لكبار المستثمرين والموزعين والموردين وموفري الحلول في صناعة المنتجات العضوية حول العالم ويوفر للمهتمين الاطلاع على التجارب الدولية في الزراعة العضوية والتعرف على أحدث التقنيات في هذا المجال.

إلى ذلك، يتضمن المعرض عروضًا لأكثر من 50 علامة تجارية لشركات سعودية، وعربية وعالمية، ووكالات في قطاع الزراعة العضوية، بالإضافة إلى إقامة ورش عمل متخصصة في مجال التسويق، والاستثمار، والبحث، والابتكار، وإدارة المخاطر، وآليات التفتيش في الزراعة العضوية، ويعد فرصة ثمينة لتبادل الخبرات والمعرفة في هذه المجالات.حضر حفل الافتتاح الأمين العام للجمعية السعودية للزراعة العضوية المهندس عبد الله الحوتان، وممثلين عن وزارة البيئة والمياه والزراعة وعدد من المسؤولين وممثلو الجهات والشركات المشاركة بالمعرض.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7318

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى