ابن تاونات الكولونيل ماجور بالبحرية الملكية العربي الحمومي في ذمة الله

الرباط:”تاونات نت”//- بسم الله الرحمن الرحيم (يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فدخلي في عبادي وادخلي جنتي).

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة ابن تاونات الكولونيل ماجور في البحرية الملكية الحاج العربي الحمومي وذلك يوم الأربعاء 20مارس بمدينة الرباط عن عمر يناهز 79 سنة .

 وقد خلف هذا الخطب الجلل، حزنا شديدا في نفوس أسرة الفقيد وعائلته وأقرباءه وأصدقاءه وكل من اشتغل معه أو عاشره.

وعرف عن الفقيد الحاج الحمومي العربي الذي ينحدر من دوار الروف بجماعة سيدي المخفي بإقليم تاونات وسبق له أن إشتغل في عدة مناطق حرب في الجولان و سيناء والكونغو الديمقراطية؛ الكرم والخير والصرامة والجرأة والأخلاق الكريمة والمعاملة الحسنة؛ وحبه للوطن وعشقه لإقليم تاونات.

 وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم باسم مجلة “صدى تاونات” وموقع “تاونات نت” باحر التعازي وأصدق المواساة إلى عائلة الفقيد وعلى رأسهم زوجته والى أبنائه وهم كالتالي: مراد -منصور -احمد -حنان وعفاف وأشقائه وشقيقاته وعائلته كل واحد باسمه، وجميع أصهاره وزملائه وأصدقائه والمقربين سائلين المولى عز وجل أن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وانا لله وانا اليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7256

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى