والد الصحافي والمنتج السينمائي والتلفزي (إبن تاونات) عبد الإلاه أمزيل في ذمة الله

الرباط:”تاونات نت”/- بسم الله الرحمن الرحيم (يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فدخلي في عبادي وادخلي جنتي).

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة الحاج المفضل أمزيل وهو عسكري متقاعد /معطوب حرب –  Mutulé de guerre– قضى أكثر من 12 سنة في حرب الصحراء المغربية؛ والد الإعلامي بقناة (2M) سابقا ومنتج سينمائي وتلفزي الأستاذ عبد الإلاه أمزيل- عضو منتدى كفاءات إقليم تاونات) ؛والذي وافته المنية يوم الأحد24 مارس 2024 بالمستشفى العسكري بمدينة الرباط عن عمر يناهز 83 سنة.

وتجدر الإشارة أن مراسيم جنازة الفقيد المفضل أمزيل ستتم اليوم الإثنين 25 مارس بعد صلاة الظهر بمقبرة الشهداء بمدينة الرباط.

 وقد خلف هذا الخطب الجلل، حزنا شديدا في نفوس أسرة الفقيد وبخاصة أبنائه وأفراد عائلته (المرحوم ينحدر من جماعة الرتبة بدائرة غفساي بإقليم تاونات) وأصهاره ومعارفه لما كان يتمتع به من طيبوبة ودماثة الأخلاق .

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم إدارة وهيئة تحرير مجلة “صدى تاونات” الورقية و معها موقع “تاونات نت” الإلكتروني؛ بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى عائلة الفقيد وعلى رأسها أبنائه:مليكة (أستاذة) ومحمد (عقيد في الجيش الملكي /كولونيل)؛وعبدالإله (إعلامي ومنتج سينمائي وتلفزي-عضو منتدى تاونات) ونجيب (إطار عالي في وزارة المالية- عضو منتدى تاونات) وسعيدة ( موظفة في المحكمة الابتدائية بالرباط ) وعبد المنعم (مقيم في كندا)؛وأشقائه وشقيقاته كل واحد بإسمه وصفته، وجميع معارفه والمقربين سائلين المولى عز وجل أن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

تغمد الله الفقيد  بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين،وانا لله وانا اليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7255

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى