القسم الداخلي لثانوية الإمام الشطيبي بغفساي بتاونات يستفيد من حصة إعلامية حول الآفاق التكوينية لما بعد البكالوريا

محمد الزروالي-تاونات:”تاونات نت”//- في إطار تنزيل برنامج القافلة الرمضانية في نسختها الثانية والتي تستهدف تلاميذ وتلميذات مستوى الثانية من سلك البكالوريا القاطنين بالداخليات، وتنزيلا للبرنامج الجهوي داخليات مبدعة، حط الفريق يوم 29 مارس 2024 بالقسم الداخلي لثانوية الإمام الشطيبي بغفساي بإقليم تاونات حيث استفاد تلاميذ القسم الداخلي خلال هذه الأمسية الرمضانية من حصة إعلامية حول الآفاق الدراسية والتكوينية لما بعد البكالوريا أطرها الأستاذ عبد العزيز الغرزاز، مفتش في التوجيه التربوي، إلى جانب الأستاذ عبدالعزيز إدريسي أزمي مستشار في التوجيه التربوي.

وساهم في إنجاح هذه المحطة الثانية من أيام رمضان التوجيهية كل من الأساتذة  مدير الثانوية التأهيلية و الحارس العام للداخلية و المقتصد، وثلة من أساتذة المؤسسة.

وقد تميزت هذه المحطة التربوية كذلك بمساهمة  التلميذ صهيب اليونسي حول تقرير زيارته لجامعة محمد السادس المتعددة التخصصات ببن جرير ، وكذا تلاميذ وتلميذات القسم الداخلي في تنشيط فقرات الأمسية من خلال تدخلاتهم وتساؤلاتهم.

يذكر أن هذه العملية ستبقى مستمرة خلال هذا الشهر المبارك بمجموعة من المؤسسات التعليمية وذلك بهدف التعريف بالمسارات التكوينية والآفاق الدراسية لما بعد البكالوريا.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7318

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى