اختتام الدوري الرمضاني الأول لكرة القدم المصغرة بحي احجردريان بتاونات بإسم “دورة المرحوم أشرف البراهمي”

منير فلاح-تاونات: “تاونات.نت”//- أسدل الستار بمدينة تاونات مساء يوم الخميس 11 ابريل 2024 على فعاليات الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة في دورته الأولى المنظم من طرف جمعية احجردريان للتنمية، والتي حملت اسم “دورة المرحوم أشرف البراهمي”، بتتويج فريق شباب غزة بكأس البطولة، بعد فوزه على فريق نصر القلعة بهدفين  مقابل هدف واحد.

 في مباراة ممتعة أجريت على أرضية ملعب الفريشة بحي احجردريان بتاونات بحضور جمهور كبير أثث لهذا العرس الرياضي والذي زاده نجاحا المتألق دوما الواصف الرياضي هشام اعبايبي الذي قام بالتعليق على أطوار المباراة بشكل احترافي يستحق عليه كل التقدير و التشجيع.

وقد عرفت المقابلة النهائية تنظيما محكما فاق كل التوقعات ونجاحا متميزا على جميع الأصعدة، إضافة الى تغطية إعلامية محلية متميزة.

وفي لفتة انسانية رائعة بين شوطي المباراة  قدم أعضاء جمعية احجردريان للتنمية في لحظة مؤثرة  تذكارا يحمل صورة المرحوم وابنه  لأسرته التي تابعت المقابلة مع الجماهير.  

ختاما نهنئ أعضاء جمعية احجردريان للتنمية على النجاح المتميز و التنظيم الأكثر من رائع للنسخة الاول من الدوري الرمضاني، متمنيين لهم كامل التوفيق والنجاح في قادم المنافسات.

كما لا تفوتنا الفرصة لنوجه نداء لكافة المسؤولين والمتدخلين بالمدينة  من اجل العمل على تأهيل ملعب الفريشة حتى يصبح في مستوى تطلعات الممارسين و العاشقين لكرة القدم من أبناء الحي وخارجه.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7324

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى