الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تطلق طلب عروض لتكسية 52 ملعبا من بينها ملعبا بتاونات

خديجة بناجي:”تاونات نت”//- أطلقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بمعية الوكالة الوطنية للتجهيزات العامة، “طـلب عـروض مفتـوح بعروض أثمان”، من أجل إنجاز أشغال تكسية 52 ملعبا لكرة القدم بالعشب الاصطناعي من بينها ملعبا لكرة القدم بتاونات.

ومن المرتقب أن يتم فتح الأظرفة الخاصة بالمشروع، يوم الخميس 09 ماي 2024، في تمام الساعة العاشرة صباحا، بقاعة الاجتماعات التابعة للوكالة الوطنية للتجهيزات العمومية في حي الفتح بمدينة الرباط، وذلك خلال جلسة عمل عمومية.

ويتجزأ المشروع على 10 حصصة، موزعة ما بين الحصة السابعة إلى غاية الحصة السادسة عشر، وبغلاف مالي يتراوح في أدناه 42 مليون درهم، وتبلغ أعلى قيمة 52 مليون درهم.

وأوضح بلاغ للوكالة توصلت مجلة “صدى تاونات” و”تاونات نت” بنسخة منه أنه “يجب أن يكون كل من محتوى وتقديم وإيداع ملفات المتنافسين متطابقا مع مقتضيات المواد 30 و135 من المرسوم رقم 2-22-431 الصادر في 15 شعبان 1444، 8 مارس 2023، والمتعلق بالصفقات العمومية”.

كما أكد ذات البلاغ على أن الملفات يجب أن تتم إلكترونيا عبر البوابة الإلكترونية للوكالة، على أن يتم وضع الوقائق التقنية المطلوبة في ملف طلب العروض بمكتب مصلحة المشتريات لدى الوكالة الوطنية للتجهيزات قبل الساعة الرابعة يوم الأربعاء 08 ماس 2024، أو إيداعه في اليوم والساعة المحدديتن للجلسة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7276

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى