انعقاد المؤتمر الإقليمي لحزب الإستقلال بغفساي بتاونات بحضور القيادي بالحزب عبد الواحد الأنصاري‎

كريم باجو:”تاونات نت”/- حل القيادي وعضو اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال عبد الواحد الأنصاري السبت 20 أبريل الجاري زوالا بالمسبح البلدي بغفساي بإقليم تاونات لترأس  المؤتمر الإقليمي للحزب تحت شعار “عهد جديد من أجل الوطن والمواطن ” بإعتباره منسقا جهويا للحزب ، استعدادا للمؤتمر العام الثامن عشر لحزب الاستقلال الذي سينعقد بمدينة بوزنيقة أيام 26-27-28 من الشهر الجاري .


     وكتب عز الدين الجبلي وهو مستشار جماعي بجماعة الزريزر عن الحزب نفسه ، معلقا على حضوره في المؤتمر الإقليمي بحسابه على منصة فيسبوك  ” وبعد الإجماع على التوافق تم تعين المؤتمرين وأعضاء المجلس الوطني والحمد لله كان لي الشرف حضور بمعية الإخوان كفريق استقلالي عن جماعتي الزريزر وخلالفة عن دائرة تاونات والحمد لله حصلت جماعة الزريزر علي ثلاث مقاعد بالإضافة إلى ثلاث مقاعد لجماعة خلالفة وهذا إنجاز وشرف عظيم لجماعة الزريزر وخلالفة ونتمنى أن نمثل جماعتنا أحسن تمثيل في المؤتمر الوطني ايام 26-27-28-من هذا الشهر بالرباط والله ولي التوفيق “.


    وتجدر الإشارة إلى أن حزب الإستقلال يسارع إنهاء مؤتمراته الإقليمية هذه الأيام قبل يوم 26 أبريل من هذا الشهر بداية أشغال المؤتمر الوطني  .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7327

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى