موظفو السجن المحلي بتاونات يحتلفون بالذكرى 16 لتأسيس المؤسسة‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/- احتفل يومه الإثنين 29 أبريل الجاري موظفو السجن المحلي بتاونات بالذكرى 16 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج ، بحضور السيد الكاتب العام للعمالة ونائب وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بتاونات وممثل المجلس العلمي المحلي و رجال السلطة المحلية  والدرك الملكي بعين عائشة إضافة إلى ممثل القوات المساعدة .


   واستهل المنظمون الحفل بتحية العلم ، وبعدها كلمة مدير المؤسسة السجنية بتاونات الذي ثمن الدور الكبير والمجهودات التي تقوم بها المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج ، واعتبرها محطة أساسية للإعتراف بالمجهودات التي يبذلها أطر وموظفو السجون كما تم تكريمه بالمناسبة تم بهدية تم تقديمها له من لدن الكاتب العام للعمالة ، وكذا تكريم موظفات وموظفين نظير المجهودات التي يبذلونها في إطار مهامهم بالمؤسسة. 
    وقال بالمناسبة خالد الزين مدير السجن المحلي بتاونات لوسائل الإعلام من بينها مجلة ‘صدى تاونات’ وموقعها الإلكتروني ‘ تاونات.نت ‘  في تصريح صحفي ” نخلد اليوم الذكرى 16 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج هذه الذكرى تعتبر محطة أساسية للإعتراف بالمجهودات التي يبذلها أطر وموظفو السجون وهي فرصة للإحتفال بكافة موظفي المؤسسات السجنية ، وخاصة الموظفين المتميزين. “


    وأضاف خالد الزين ” كما شاهدتم اليوم تم توزيع جوائر على الموظفين المتميزين وهو تحفيز للموظفين على البذل والعطاء ، أيضا هي مناسبة للشكر كافة شركاء المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج على دعمهم الدائم “.
   وفي الختام قام ممثل المجلس العلمي المحلي بتاونات بالدعاء الصالح  بأن يحفظ جلالة الملك محمد السادس وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.
    وجدير بالذكر أن المؤسسة سبق وأن نظمت في بداية أبريل الجاري حفل إفطار جماعي في شهر رمضان المنصرم لفائدة نزيلات ونزلاء المؤسسة وذلك في الرابع  من الشهر الجاري.كما سبق لمنتدى كفاءات إقليم تاونات أن نظم في شهر مارس بنفس المؤسسة حملة طبية للأسنان بتنسيق مع جمعية وطنية للأسنان بالدارالبيضاء بتعاون مع سلطات إقليم تاونات استفاد منها أكثر من 205 نزيل .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7467

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى