تجديد الثقة في إبن تاونات الدكتور محمد بوعزيز كعميد لكلية العلوم القانونية والاقتصادية بأكادير

الرباط:”تاونات نت”//- صادق مجلس الحكومة، مؤخرا، على مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا للفصل 92 من الدستور على رأسها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار حيث تم تجديد الثقة في إبن إقليم تاونات الدكتور محمد بوعزيز، عميدا لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بأكادير.

للإشارة العميد الدكتور محمد بوعزيز؛الذي هو من مواليد 1967 بإقليم تاونات ؛حاصل على عدد من الدبلومات على رأسها  دكتوراه دولة في العلوم الإقتصادية / جامعة سيدي محمد بن عبد الله كلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية بظهر المهراز فاس سنة 2005 .

كما سبق للدكتور بوعزيز  أن شغل هذا المنصب منذ 2019 إلى الآن وقبلها عمل نائبا للعميد مكلفا بالشؤون البيداغوجية وأستاذا باحثا لعدة سنوات.

  الدكتور محمد بوعزيز  فضلا عن كل هذه المناصب و الشواهد؛ هو أستاذ  نشيط في عدة لجن ومنسق لعدة أبحاث ومجموعات عمل و مؤلف/مشارك لعدة دراسات ومقالات علمية رصينة.

أشرف على العديد من رسائل الدكتوراه والعديد من طلاب الدراسات العليا. وهو رئيس العديد من المشاريع البحثية .

بالمناسبة نقول باسم مجلة “صدى تاونات” و”تاونات نت” للعميد الدكتور محمد بوعزيز الذي هو عضو نشيط في منتدى كفاءات إقليم تاونات ألف مبروك ومزيدا من النجاح والتألق والإشعاع.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7453

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى