التلميذة دعاء البوزيدي بتاونات تتلقى دعوة من الجامعة الملكية لكرة السلة للمشاركة في تربص بطنجة‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/- ستمثل إقليم تاونات التلميذة الشابة المتألقة دعاء الإدريسي البوزيدي التي توصلت مؤخرا بدعوة للإنضمام إلى المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة في تربص بمدينة طنجة .

   واتصلت “صدى تاونات ” برئيس جمعية النهضة لكرة السلة كمال التزراتي في موضوع اختيار التلميذة الموهوبة ، حيث أفاد التزراتي أن التلميذة هي نتاج خالص لنادي نهضة تاونات لكرة السلة و هي من مواليد سنة 2006  تدرجت في كل الفئات التي لعبت معهم حسب سنها ، وهي من اللاعبات المتألقات في النادي ، فمرارا تمكن الفريق بحصد نتائج مشرفة في الفئات التي تلعب فيها ، وهي بنت حي ” كعدة الجامع بمدينة تاونات”.

  هذا وطالبت عدد من الفعاليات المدنية بتاونات من بينهم مصطفى الحجاجي على “ضرورة احتضان مثل هذه المواهب لأنها تمثل إقليم تاونات وهي بمثابة اشعاع للمنطقة ،ولمؤسستها ثانوية الوحدة التي اعطت ولا زالت الكثير من النجوم والكوادر  في مختلف المحافل والمشارب تحتاج إلى التشجيع مهما كانت الظروف”.
    وتابع في تدوينة على صفحته بالفيسبوك ” ونشد على ايادي كل الأطر التقنية والتربوية التي كانت لها اليد والبصمة في صقل وتأهيل شباب و شابات في هذا المستوى الراقي  والعالي وعلى رأسهم جمعية النهضة لكرة السلة التي قدمت وتقدم لاعبات من الصنف الاول وكل هذا في غياب الدعم المادي من المؤسسات الرسمية والخاصة… ” .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7327

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى