الطالب الجامعي ابن تاونات يوسف البليلي يشارك في ندوة علمية من تنظيم معهد علوم الرياضة بفاس‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/- شارك مؤخرا الطالب الجامعي يوسف البليلي الذي ينحدر من جماعة سيدي المخفي بتاونات الذي يدرس القانون العام بكلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية بفاس في ندوة علمية منظمة بمعهد علوم الرياضة بفاس التابع لجامعة سيدي محمد بن عبد الله بشراكة بين ناديي SFX و CADEحول موضوع “إقتصاد الرياضة”.
     وفي حديث له هاتفيا مع “صدى تاونات ” و “تاونات.نت ” قال أن مداخلته ارتكزت على ثلاث محاور أساسية و هي نبذة عن اقتصاد الرياضة و أهم النماذج الدولية الناجحة في هذا المجال ثم كيف يمكن للمغرب الإستفادة إقتصاديا من تنظيم  المونديال .


    فيوسف البليلي  بالإضافة إلى كونه طالبا جامعيا هو باحث ومدون في  الإعلام الرياضي  وشغوف بالبحث  الإعلامي الرياضي ، فهو  أيضا ينتج محتويات إعلامية ،  ويقوم بين الفينة والأخرى بدورات تكوينية لتعزيز قدراته في مجال السلطة الرابعة  .
     وفي ختام حديثه وجه شكره عبر المنبرين لكل من ساهم في تنظيم الندوة و كذا نادي SFX و معهد علوم الرياضة على الدعوة و حسن الإستقبال .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7467

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى