جريمة قتل بشعة: رجل يقتل صديقه بدم بارد بمدينة تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_3909" align="aligncenter" width="500"] مدخل مدينة تاونات من الجنوب على مقربة من مكان الحادث المؤلم والمؤسف[/caption] حفيظ مينو – "تاونات [caption id="attachment_3909" align="aligncenter" width="500"] مدخل مدينة تاونات من الجنوب على مقربة من مكان الحادث المؤلم والمؤسف[/caption] حفيظ مينو – "تاونات Rating: 0

جريمة قتل بشعة: رجل يقتل صديقه بدم بارد بمدينة تاونات

مدخل مدينة تاونات من الجنوب

مدخل مدينة تاونات من الجنوب على مقربة من مكان الحادث المؤلم والمؤسف

حفيظ مينو – “تاونات نت”

اهتزت مدينة تاونات أمس الثلاثاء 09 يونيو 2015 على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في الثلاثينات من العمر. وتفيد اطوار الجريمة ان شجارا نشب بين الضحية والجاني حول بعض الأمور نتحفظ على ذكر تفاصيلها نظرا لعدم توفر أدلة تطور الى ” اشتباك ” مما دفع الجاني الى طعن الضحية بسكين على مستوى القلب والعنق أراده قتيلا على الفور بحسب ما اكده مصدر من الوقاية المدنية لتاونات نت.

وفي تصريح له ل”تاونات نت” صرح أحد رجال التعليم بالثانوية التأهلية إبن سينا أن الجريمة لا علاقة لها لا من بعيد او قريب بتلاميذ المؤسسة التعليمية او امتحانات الباكالوريا لثانوية ابن سينا . كل ما في الامر أن الجريمة وقعت قرب هذه المؤسسة لا غير.

هذا وقد تمكن بعض المواطنين أمام هول الفاجعة من إلقاء القبض على الجاني ليتم تسليمه إلى عناصر الأمن الوطني التي حضرت إلى عين المكان بعد دقائق معدودة ونقلته على الفور إلى مقر تابع للأمن الوطني بالإقليم. فيما نقلت جثة الضحية  إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بتاونات ليتم نقلها فيما بعد إلى مستشفى الغساني بفاس قصد إخضاعها للتشريح الطبي.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى